دوري الأبطال: ليفربول يستقبل اتلتيكو مدريد وميلان في لقاء الفرصة الأخيرة أمام بورتو

رياضة - الأربعاء 03 نوفمبر 2021 الساعة 11:29 ص
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب 8 مباريات ضمن المجموعة الأولى وحتى الرابعة. 

وما زال الصراع مستمرا على صدارة المجموعة الأولى بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ويحل الفريق الباريسي متصدر المجموعة حاليا بـ7 نقاط ضيفا على لايبزيج الألماني. 

أما مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطة خلف سان جيرمان فيستقبل كلوب بروج البلجيكي على ملعب "الاتحاد". 

ويستقبل ليفربول متصدر المجموعة الثانية في معقله "أنفيلد" أتلتيكو مدريد الوصيف بعدما فاز عليه في "واندا متروبوليتانو" في الجولة الماضية 2-3 بصعوبة رغم أن "الروخيبلانكوس" لعبوا الكثير من الدقائق بـ10 لاعبين فقط وكانوا على وشك التعادل. 

وسيغيب الفرنسي أنطوان جريزمان عن كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني التي تطمح في تكرار ما حققته في آخر زيارة لها إلى "أنفيلد" عندما تغلبت على ليفربول وتأهلت إلى ربع نهائي دوري الأبطال. 

وسيقام لقاء ليفربول وأتلتيكو بعد مواجهة ميلان بورتو في إيطاليا والتي يتطلع فيها الفريق البرتغالي للفوز من أجل انتزاع المركز الثاني من أتلتيكو الذي يتساوى معه في عدد النقاط لكنه يحل ثالثا بفارق الأهداف، أما ميلان فقد خسر جميع مبارياته حتى الآن ويتذيل الترتيب بلا نقاط. 

وفي المجموعة الثالثة، قد يضمن أيضا أياكس أمستردام التأهل لكن وضعه يعتمد على سبورتنج لشبونة ففي حال حقق الفريق الهولندي الفوز ولم يفز الفريق البرتغالي على بشكتاش، فإنه سيتأهل لثمن النهائي. 

ويستقبل ريال مدريد، متصدر المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، شاختار دونيتسك بعدما اكتسحه بخماسية بيضاء الجولة الماضية في أوكرانيا ليصبح على بعد هدف من الوصول لـ5 آلاف هدف في دوري أبطال أوروبا. 

في المقابل يتطلع وصيف المجموعة بفارق الأهداف خلف الملكي شيريف تيرابسول المولدوفي، مفاجأة البطولة لتحقيق انتصاره الثالث عندما يستضيف إنتر ميلان الذي خسر على أرضه الجولة الماضية.