وحدة عدن ينفرد بالصدارة.. وتعادل التلال والشعلة في دوري عدن الممتاز

رياضة - الجمعة 05 نوفمبر 2021 الساعة 07:08 م
عدن، نيوزيمن:

واصل فريق وحدة عدن انتصاراته في دوري عدن لكرة القدم بقيادة مدربه الكابتن علي النونو ورفع رصيده إلى 22 نقطة، مغردا وحيدا في المقدمة بعدما فاز على فريق الميناء بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما، عصر الجمعة، على ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان. 

ورغم ضياع الوحدة لركلة جزاء في الشوط الأول إلا أنه استطاع أن ينهي الشوط الأول بهدفي عقيل العطاس وتامر فضل. 

وأضاع الميناء ركلة جزاء في الشوط الثاني كان بإمكانه أن يقلص النتيجة ويعود إلى المباراة لكنهم رفضوا ركلة الجزاء بضياعها ليضاعف الوحدة النتيجة بهدفين آخرين عبر عبدالرحمن الخضر وتامر فضل لتنتهي المباراة بأربعة أهداف دون مقابل، وليبقى الميناء مكانه في المؤخرة بدون نقاط. 

وعلى ملعب باحبيب في البريقة انتهت مباراة الشعلة والتلال بالتعادل السلبي بعد أداء عادي لم يرتق إلى سمعة الفريقين، ولم يستطع أي من الفريقين أن يفرض نفسه في المستطيل الأخضر أو يعلن تفوقه سواء بالاستحواذ على مجريات اللعب أو النتيجة، لتنتهي المباراة سلبا بين الفريقين، وليرفع الشعلة رصيده  إلى 12 نقطة في المركز الثالث والتلال إلى ثماني نقاط. 

كما رفع فريق المنصورة رصيده إلى 14 نقطة، متمسكا بمركز الوصافة خلف وحدة عدن بعد تعادله مع شمسان سلبا في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العلواني بالمنصورة ورفع شمسان رصيده إلى 7 نقاط.