شعب حضرموت يفوز على وحدة صنعاء وينعش آماله بالتأهل إلى المربع الذهبي للدوري اليمني

رياضة - الجمعة 05 نوفمبر 2021 الساعة 08:16 م
عدن، نيوزيمن:

اقترب شعب حضرموت من التأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه، الجمعة، على المتصدر وحدة صنعاء بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الخليفي بشبوة في آخر جولة لإياب الدوري اليمني لكرة القدم. 

وأزاح شعب حضرموت فحمان أبين من المركز الثاني وحل بديلاً عنه مقترباً من التأهل في حال خسارة فحمان، الأحد القادم، أمام اتحاد إب أو تعادله أو فوزه بأقل من هدفين  نظيفين. 

وتمكن شعب حضرموت من تسجيل أول أهدافه مبكراً في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشعب نفذها بإتقان في شباك الوحدة نجم الشعب والمنتخب عماد منصور.

ولم يستجد شيء في الشوط الأول الذي تفوق فيه شعب حضرموت وبرز من لاعبيه عماد منصور ونجم المباراة أحمد باحاج لينتهي الشوط بتقدم الشعب حضرموت بهدف. 

وفي الشوط الثاني أراد الوحدة تسجيل هدف التعادل من خلال العديد من الهجمات والفرص التي أتيحت له لكن مهاجميه فشلوا في الاستفادة منها. 

وحاول الفريق الشعباوي تسجيل هدف ثان يعزز به النتيجة وكان له ذلك قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق عندما سجل في الدقيقة 85 لاعب الشعب أحمد باحاج الهدف الثاني الذي منح الشعب تأكيداً مهماً على الفوز بهدفين مقابل لا شيء. 

ليرتفع رصيد شعب حضرموت إلى (15) نقطة ويحتل المركز الثاني وله من الأهداف (8 وعليه (5)، بينما منافسه الوحيد على المركز الثاني وخطف بطاقة التأهل الثانية هو فحمان أبين وله (12) نقطة وله من الأهداف(14) وعليه (12) وتبقى له مباراة أخيرة الأحد القادم أمام اتحاد إب.