العروبة يتعادل سلبياً أمام شباب الجيل في ختام مباريتهما في الدوري اليمني

رياضة - السبت 06 نوفمبر 2021 الساعة 09:12 م
عدن، نيوزيمن:

تعادل العروبة وشباب الجيل، السبت، سلبياً بدون أهداف في آخر مبارياتهما في إياب الدوري اليمني لكرة القدم على ملعب الخليفي بعتق.

ولم تكن المباراة مهمة للفريقين، كون شباب الجيل في آخر الترتيب وسيلعب مباراة فاصلة مع آخر المجموعة الثانية، بينما العروبة سيستفيد في حالة الفوز أو التعادل بالتقدم إلى المركز الرابع حتى تظهر نتيجة آخر مباراة يوم غدٍ وتجمع الاتحاد وفحمان. 

بدأ العروبة مهاجما لتعزيز موقعه وتقديم عروض تليق بمستوى الفريق، حيث سنحت للمهاجم محمد بازياد فرصة ثمينة داخل منطقة الجزاء ولعبها فوق عارضة وليد عبدالله، وفي الدقيقة الـ 15 انفرد من شباب الجيل زاهر يحيى إبراهيم  بالمرمى وأنقذ حارس العروبة فيصل الكثيري مرماه من هدف محقق. 

في الدقيقة الـ 31 محمد بازياد سدد كرة داخل المنطقة وارتطمت بعارضة شباب الجيل، وتواصل الأداء بوتيرة عالية وتعددت الهجمات على المرميين وشكل حارسا الفريقين سداً منيعاً لينتهي الشوط الأول سلبيا.

الشوط الثاني بدأ بالحماس من الفريقين وكان هجوم العروبة أكثر خطورة، لكن حارس شباب الجيل وليد عبدالله كان بالمرصاد وتمكن العروبة من تسجيل هدف، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبالمقابل اعتمد شباب الجيل على الهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف. 

أدار المباراة حكم ساحة بسام أحمد المقدشي، وفي الخطوط الدولي فهد البجيري ومبروك قرابش وحكم رابع فواز النقيب، وراقب المباراة علي محمد البعداني ومقيم الحكام عبدالله محمد سالم.