شمسان يواجه التلال ووحدة عدن يلاقي الميناء ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة

رياضة - الأحد 14 نوفمبر 2021 الساعة 10:52 ص
عدن، نيوزيمن:

تجري، عصر الأحد، على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بمديرية التواهي، مباراتان في نطاق منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لرجال أندية عدن، وتأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، والذي ينظم برعاية ودعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي. 

البطولة التي تنظم بمشاركة أندية الميناء، التلال، الشعلة، شمسان ووحدة عدن، وتلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد، حيث يلتقي في المباراة الأولى شمسان والتلال (16:00) عصراً، في حين يلتقي في الثانية وحدة عدن والميناء (17:30) عصراً. 

وكانت مباريات البطولة قد افتتحت صباح الخميس بلقاء جمع فريقي الميناء والتلال على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، وانتهت بفوز فريق الميناء بنتيجة 77/41. 

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية قد أوكلت مهمة الإشراف على تنظيم البطولة للجنة الفنية بالاتحاد العام ممثلة بنائب الرئيس اوسان حسن الرعوي (رئيسا) وعضوية قيصر المشدلي وزاهر محمود الاغبري، بعد استقالة فرع اتحاد كرة السلة بعدن. 

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كرة السلة تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، إلى جانب 9 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة كرة السلة والطائرة والطاولة، وألعاب القوى (مركز العولقي للبراعم)، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج.