انتصارات لسلة التلال والميناء في بطولة 30 نوفمبر ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي

رياضة - الاثنين 15 نوفمبر 2021 الساعة 10:43 ص
عدن، نيوزيمن:

تواصلت منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لرجال أندية عدن التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الميناء بالتواهي، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية الذي يأتي تزامناً مع الاحتفالات بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة، والتي تقام بدعم ورعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن. 

حيث أقيمت مباراتان جمعت الأولى فريقي شمسان والتلال، فيما التقى في الثانية الميناء ووحدة عدن في لقاءين اتسمت مجرياتهما بالإثارة والتشويق وشهدت أحداثه نوعا من الحماس والمتعة في تفاصيلها. 

وفي المباراة الأولى استطاع فريق سلة التلال انتزاع الفوز على فريق سلة شمسان بنتيجة (82 -85) بعد خسارته الأولى في الافتتاح من فريق الميناء. 

وقد جاءت فترات اللقاء في شوطها الأول لمصلحة شمسان في أداء ممتاز قدمه أبناؤه بنتيجة (13 -18)، باقي فترات اللقاء تسيدها أبناء العميد بعد تجاوزها الفترة الأولى والعودة بكل قواتهم وتمكنوا من حسمها في الفترة الثانية والثالثة بنتيجة (19 - 23) , (21 - 33) لتعود سلة شمسان لحسم الفترة الرابعة لمصلحته بنتيجة (16 - 24) لينتهي اللقاء بفوز فريق سلة التلال بإجمالية(82 - 85). 

وفي اللقاء الذي أقيم بين فريقي سلة الميناء ووحدة عدن تمكنت سلة الميناء من مواصلة تألقها بعد فوزها على فريق سلة وحدة عدن بنتيجة (45 -62) في اللقاء الذي شهدت فتراته أداءً متميزا من قبل جانب لاعبي سلة الميناء الذين استطاعوا إثبات تواجدهم بكل جدارة واستحقاق. 

وقد جاءت وقائع المباراة في فتراتها التي اتسمت لمصلحة فريق سلة الميناء بالفترة الأول بنتيجة (13 - 21) الفترة الثانية (10 - 18) الفترة الثالثة (12 - 20) فيما حسمت الفترة الرابعة لمصلحة سلة وحدة عدن (3 - 10) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق سلة الميناء بنتيجة 62 مقابل 45 لوحدة عدن.