الوفود تعانق شبوة وتتأهب للنصر الجنوبي

الجنوب - الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 09:28 ص
شبوة، نيوزيمن، خاص:

بدأت توافد مواطني وقبائل شبوة ووجهائها، في هذه اللحظات من صباح الثلاثاء، لحضور اللقا الذي دعاء له الشيخ عوض بن الوزير العولقي

وشارك مغردو التواصل الاجتماعي، صوراً للوفودالقادمة، ومنها، مقطع فيديو موكب العميد علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي شبوة.

وقال المغرد سليم الخليل، اطردوا مطية علي محسن والإخوان اطردوا العملاء بائعي الأوطان قال تعالى(كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاءً وأمّا ما ينفع الناس فيمكث في الأرض).

ووصف الفيصل الجنوبي، الوفود بجملة اليوم شبوة تعانق أهلها وأهل شبوة يعانقون النصر، والنصر حليف الجنوب.

وقال الناشط عبدالخالق شكري، أن تحرير شبوة مطلب أساسي من المليشيات الإخوانية والمليشيات الحوثية وتنظيماتها الإرهابية لينعموا أبناء ⁧‫شبوة‬⁩ الأحرار بالحرية والأمن والاستقرار ويعيشوا عيشة كريمة من ثروات وخيرات ارضهم التي تنهشها عتاولة الفساد والإجرام.

من جانبه أكد القانوني، توفيق باوزير، أن عقلاء شبوة سيحصلون ما أفسده نظام صنعاء ومشائخ الهضبة الزيدية من زرع للتفرقة فيما بين أبناء ⁧‫شبوة‬⁩ وإشعال فتائل الفتن بين قبائله، فاليوم ستجتمع كلمتهم وإرادتهم تحت مطلب واحد ألا وهو ⁧‫#ا⁦‪لشعبيريدتحرير_شبوه‬⁩‬⁩ من كل المليشيات المحتلة لها سواء كانت إخوانية أو حوثية لتكون مصلحة شبوة أول.