أهلي صنعاء يتوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب الصقر في الدوري اليمني

رياضة - الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 10:02 م
عدن، نيوزيمن:

حقق أهلي صنعاء المركز الثالث في الدوري العام لكرة القدم وحصد الميداليات البرونزية بعد فوزه على الصقر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عصر اليوم الثلاثاء على استاد سيئون الاولمبي بهدف دون مقابل. 

في شوط اللقاء الأول تناقل الفريقان الكرة في محاولات لفتح الثغرات في دفاعات الفريق الآخر وكان الأهلي الأفضل في الوصول إلى منطقة جزاء الصقر إلا أن الدفاعات أحبطت كل محاولات الأهلي، بينما لم يشكل فريق الصقر اي خطورة تذكر على مرمى الأهلي. 

وفي الدقيقة 25 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء سددها محمد السروري وتصدى لها حارس الصقر وحولها لركلة ركنية، وبعدها بدقيقتين توغل السروري نحو منطقة جزاء الصقر وسدد يسارية بجانب المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 41 ومن عرضية من احمد ضبعان سجل محمد علوس الهدف الأول للاهلي، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع والمقرر بدقيقتين كان بامكان الصقر ان يسجل التعادل وذلك عندما سدد مهاجم الصقر مجد مجذور كرة من داخل الست ياردات وتصدى لها حارس الاهلي لتبقى النتيجة هدفا دون مقابل والذي انتهى عليه الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 58 تهيأت كرة لمهاجم الاهلي محمد الثلايا سددها وارتطمت في حارس الصقر الى ركلة ركنية، حيث كان اداء الفريقين أفضل هجمة هنا واخرى هناك وكان الاهلي أكثر خطورة، ولتمر باقي دقائق المباراة دون جديد لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدف دون مقابل، ليحصد بذلك المركز الثالث في الدوري اليمني لكرة القدم والميداليات البرونزية.