متحدث المقاومة الوطنية: القوات المشتركة تطلق عملية عسكرية غربي تعز

السياسية - الجمعة 19 نوفمبر 2021 الساعة 09:29 م
عدن، نيوزيمن:

أكد المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية، العميد الركن، صادق دويد، الجمعة، تحرير مناطق غازية والمحجر وسقم، وسلاسل جبلية ومواقع استراتيجية حاكمة غربي تعز وجنوبي الحديدة.

وقال العميد دويد، على حسابه في "تويتر"، إن القوات المشتركة، أطلقت عملية عسكرية وتمكنت بفضل الله وعزيمة الرجال الصادقين من تحرير مناطق "الجبلين، جبل غازية المحجر، سقم" وسلاسل جبلية ومواقع استراتيجية حاكمة وعشرات الكيلو مترات غربي تعز وجنوبي الحديدة من براثن مليشيات الحوثي.

وفي وقت سابق، يوم الجمعة، قال العميد دويد، المتحدث الرسمي للمقاومة الوطنية، إن "حالة اللاسلم واللاحرب التي خلفتها اتفاقية السويد، أدت إلى تكبيل القوات المشتركة، التي لقنت المليشيا الحوثية هزائم قاسية، وكانت قاب قوسين من تحرير مدينة الحديدة".

وأضاف على حسابه في "تويتر"، إن اتفاقية السويد وضعت القوات المشتركة، في موقف دفاعي وأعاقتها عن أداء دورها الوطني في معركة التصدي للمشروع التوسعي الإيراني وأدواته الحوثية.

وشدد العميد دويد، أن "استمرار مثل هذا الوضع لم يكن مجديا في وقت صعدت فيه تلك المليشيات الإرهابية من عدوانها على اليمنيين في محافظات (شبوة، البيضاء، ومأرب)".