السلطة المحلية بالمخا تعزي في وفاة الشيخ عبدالجبار عايض

المخا تهامة - Tuesday 23 November 2021 الساعة 07:13 pm
المخا، نيوزيمن:

أعربت السلطة المحلية في مديرية المخا، يوم الثلاثاء، عن تعازيها لأسرة الشيخ عبدالجبار عائض عضو مجلس النواب ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بتعز ووكيل محافظة الحديدة سابقاً، والذي وافاه الأجل صباح الثلاثاء.

وقال مدير مديرية المخا باسم الزريقي، في بيان، بأسى وحزن بالغين تلقينا نبأ وفاة نبيل الوطن الكبير، الشيخ عبدالجبار عائض رباش، واحد من أبرز دعائم الوطن المخضرمة، وقد اشتد وتربى وأزهر على ساعده قطاع كبير من شرفاء الوطن وكوادره المخلصة. 

وأضاف، لقد لمع نجم الفقيد في المراحل الزاهية من تاريخ البلد، فكان وجهة توحد لا تفرق، وواجهة ندية ومشرقة ومشرفة للألفة والمشاعر الوطنية الصادقة، لتتلاقى في قلبه الرحب، وقد أخذ شكل الوطن وهيئته، كل ألوان الطيف السياسي مؤسسا بذلك سلما من مواقف وطنية مشرفة مثّلتْ وبقيت دربا وهديا لشرفاء الوطن من الهامات السياسية التي عايشت عن قرب نضالاته إبان ترؤسه فرع المؤتمر الشعبي العام في تعز لدورات عدة. 

وأوضح بيان النعي، أن المجلس المحلي وإذ يعيش ألم خسارة هذه الهامة الوطنية كصديق صدوق وأب جليل ومرب فاضل لرئاسة المجلس وجميع أعضائه وكوادره، فإنه يتقدم بعظيم العزاء والمواساة لليمن ككل ولمحافظة تعز ومديرية الوازعية على سبيل الخصوص، داعيا للفقيد في خلده بالرحمة والمغفرة ولأهله وبنيه وإخوانه وأقاربه بالصبر والسلوان والرضا بقضاء الله وقدره، إنا لله وإنا إليه راجعون.

والشيخ عبدالجبار عايض أحد الهامات الوطنية بتعز والوازعية وعضو مجلس النواب ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بتعز ووكيل محافظة الحديدة سابقاً. وقد توفي فجر اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بعد يومين من دخوله العناية المركزة.