الحروب الممنهجة على الجنوب والمجلس الانتقالي أدوات الإخوان لقمع مطالب الجنوب المشروعة

الجنوب - Sunday 05 December 2021 الساعة 05:40 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

أكد جنوبيون بأن كل الحروب الممنهجة اقتصادياً وعسكرياً وسياسياً على الجنوب، لن ينالوا فيها من المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين أن مطالب الجنوبيين مشروعة والمجلس الانتقالي مع الشعب.

وأشاروا أن المجلس الانتقالي يحظى بكل الثقة وأنه مفوض من قبل الشعب، وأنه الكيان السياسي الجنوبي الوحيد الثابت، مشددين على وجوب وضع حد لسياسة شرعية الإخوان تجاه الجنوب، فهو الضامن للخروج من الأزمة الحالية من خلال بتر أذرع القوى المأزومة في هرم الرئاسة والحكومة.

الناشط السياسي، نافع بن كليب، قال إن جميع الحروب المفتوحة التي يواجهها ⁧‫شعب الجنوب‬⁩ وممثله ⁧‫ا⁦‪لمجلس الانتقالي الجنوبي‬⁩‬⁩ هي ضريبة الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، لم ولن يتحقق أي نصر على الإرادة الشعبية.

من جانبه كتب الناشط صهيب الحميري، لن تنالوا من المجلس الانتقالي الجنوبي، مطالبنا مشروعة والمجلس مع الشعب وإلى الشعب، وصلنا إلى نقطة اللا عودة، وسيكون للمجلس كلمة، وعندنا ثقة مطلقة وتفويض مطلق. أقسمنا أن نخوض معه في السراء والضراء.

وقال المغرد أبو أحمد، إن الاحتلال اليمني والإخوان يجيشون المرتزقة أدواتهم في الجنوب للهجوم على ⁧‫الانتقالي الجنوبي‬⁩‬⁩ لأجل ضرب مشروع الجنوبيين في استعادة دولة الجنوب، مضيفا إن الواعي يفهم خبثهم ولن ينجر خلف هؤلاء الأعداء ويخدمهم بقصد أو بخجافة.


وأكد الناشط المكنى باليافعي، أن المجلس الانتقالي لم يتلوث بالفساد، فهو لا يستلم أموال نفط المسيلة وشبوة ومأرب، ولا ينهب ودائع البنك المركزي، لهذا اعلموا بأن الانتقالي سيبقى.