انطلاق مرحلة الإياب من بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم

رياضة - Sunday 19 December 2021 الساعة 07:18 pm
عدن، نيوزيمن:

تنطلق يوم غد الاثنين منافسات مرحلة الإياب من بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية المحافظة والتي تنظم بدعم ورعاية الأستاذ أحمد حامد لملس، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتقام مبارياتها على ملاعب الأندية. 

ويشهد اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى لمرحلة إياب البطولة إقامة ثلاثة لقاءات، يأتي في طليعتها وأبرزها لقاء وحدة عدن وشمسان على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان، في لقاء يسعى من خلاله لاعبو وحدة عدن مواصلة مشوارهم بثبات نحو الفوز بلقب البطولة، في حين سيحاول شمسان المترنح في مرحلة الذهاب إلى محو الصورة السلبية والظهور بشكل مغاير في مرحلة الإياب. 

وفي لقاء آخر لا يقل أهمية عن اللقاء السابق يحاول فريق المنصورة في رد خسارته وذلك عندما يحل ضيفا على ملعب باحبيب بالبريقة لملاقاة صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة في لقاء قوي، وعلى ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر يلتقي فريقا الجلاء والنصر في مباراة يسعى من خلالها الطرفان لتحسين الصورة والتقدم في سلم ترتيب فرق البطولة. 

وتتواصل عصر الثلاثاء مباريات الجولة الأولى من إياب البطولة بلقاءين؛ الأول يجمع فريق التلال الساعي نحو تصحيح مساره في هذه المرحلة، بمتذيل الترتيب فريق الميناء على ملعب الحبيشي بكريتر، في حين تختتم مباريات الجولة بلقاء فريقي الجزيرة والروضة على ملعب باحبيب بالبريقة.