ختام ناجح للبطولة المفتوحة لأندية كرة الطاولة في عدن

رياضة - Monday 20 December 2021 الساعة 05:15 pm
عدن، نيوزيمن:

في أجواء رائعة شهدتها منافسات البطولة المفتوحة لعمومي الرجال (الفردية) لأندية كرة الطاولة بعدن، والتي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن وتقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع الاحتفالات بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة، أسدل ستار البطولة بفوز وتتويج مستحق للبطل ماجد حسن الوهابي الذي استطاع أن يعبر طريقه بنجاح نحو معانقة الكأس. 

وأحرز لاعب الشعلة ماجد حسن كأس المركز الأول، وحل زميله في الفريق محمد حسن السيد وصيفا، وأيمن عبدالواحد من نادي التلال بالمركز الثالث، وذلك مع نهاية منافسات البطولة والتي اختتمت مجرياتها، صباح يوم الاثنين، بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن. 

وأقيمت البطولة التي جرت منافساتها على مدى يومي (20-19) ديسمبر، بمشاركة 28 لاعبا بواقع 4 لاعبين من الأندية الـ7 المشاركة في المنافسات، التلال، الشعلة، شمسان، النصر، الميناء، الجلاء، الجزيرة، ولعبت بنظام خروج المغلوب في أدوارها الأولى. 

وقدم الثلاثة اللاعبون المتأهلون للدور الحاسم، صباح اليوم، مباريات قوية بنظام الكل مع الكل، وشهدت إثارة وندية في المستوى بين اللاعبين، وأسفرت نتائجها عن فوز ماجد حسن على محمد سامي السيد، وخسارة أيمن عبد الواحد من محمد سامي السيد، وفي اللقاء الأخير استطاع ماجد حسن تحقيق الفوز على أيمن عبد الواحد وحسم المركز الأول لمصلحته عن جدارة واستحقاق. 

وفي ختام البطولة جرى تكريم بطل البطولة ماجد حسن (الشعلة) بكأس وميدالية المركز الأول، وتكريم زميله في الفريق محمد سامي السيد بكأس وميدالية المركز الثاني، وأيمن عبدالواحد (التلال) بكأس وميدالية المركز الثالث، وكما جرى تكريم اللجنة المشرفة على سير المنافسات وتكريم حكام البطولة وكل من كان له دور وفضل بعد الله تعالى في نجاح منافسات البطولة. 

ومع انتهاء بطولة كرة الطاولة يكون قد أسدل الستار عن البطولات والمسابقات الرياضية التي نظمت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 2، وجاءت بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة، إلى جانب 11 لعبة رياضية اشتركت في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة في كرة السلة والطائرة والطاولة، وألعاب القوى (مركز العولقي للبراعم) والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج وتنس الميدان.