الوحدة يواصل صدارته لدوري عدن الممتاز بفوزه على شمسان في افتتاح مرحلة الإياب

رياضة - Tuesday 21 December 2021 الساعة 09:34 am
عدن، نيوزيمن:

في افتتاح مواجهات مرحلة الإياب لبطولة دوري عدن الممتاز، تمكن نادي وحدة عدن من تحقيق الفوز على شمسان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفقيد باوزير ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة التي تقام برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الوحدة بهدف دون رد سجله اللاعب عيدروس المحوري في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني شن شمسان هجوماً أسفر عن هدف التعادل عن طريق اللاعب هلال في الدقيقة 55، وبعد مرور عشر دقائق أضاف فريق وحدة عدن الهدف الثاني بواسطة اللاعب أحمد سعيد لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد لشمسان. 

وفي نهاية المباراة تسلم لاعب فريق الوحدة أحمد سعيد جائزة أفضل لاعب في المباراة من الكابتن فؤاد عباس.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس الجولة، حقق فريق الشعلة فوزاً ثميناً على منافسه فريق المنصورة بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة بمديرية البريقة. 

تقدم المنصورة بالشوط الأول بهدف بوتشي ولم تستمر الفرحة طويلاً بعدها بدقائق عدل منيف جسار النتيجة للشعلة، واستمر اللقاء محصوراً بين وسط الميدان ومن هجمة مباغتة فاجأ الخضر الدوح المنصورة بهدف رائع بعد تلقيه تمريرة من زميله منيف جسار ليسكنها في الشباك معلنا تقدم الشعلة بالهدف الثاني، وأضاف بالشوط الثاني نجم اللقاء منيف جسار الهدف الثالث للأصفر الشعلاوي لينهي الحكم علي الحسنى اللقاء بفوز الشعلة بثلاثة أهداف لواحد. 

وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النجم منيف جسار وتسلمها من الكابتن لاعب نادي الشعلة سابقاً ومدير النشاط في نادي الشعلة نجيب السليط. 

وفي المباراة الثالثة تغلب نادي النصر الرياضي على نادي الجلاء بهدفين مقابل هدف واحد، وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي، وفي منتصف أحداث الشوط الثاني أحرز نادي الجلاء الهدف الأول عبر لاعبهم أكرم الصلوي وبعدها بخمس دقائق ومن هجمة مرتدة صنعها لاعب النصر البديل موسى وزعها للمهاجم خالد الصغير تحصل بعدها على ضربة جزاء سددها المهاجم خالد النخعي محرزاً هدف التعادل. 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ 4 دقائق أحرز اللاعب نفسه خالد النخعي هدفا ثانيا للنصر من لعبة جميلة جدا فوق الحارس أسكنها في يمينه. 

وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأولى بإقامة لقائين، الأول يجمع التلال مع ضيفه الميناء على ملعب الشهيد الحبيشي، والثاني على ملعب صالح باحبيب بالبريقة ويجمع الجزيرة مع ضيفه القادم من القلوعة فريق الروضة.