عدن.. اتحاد الكاراتيه ينظم بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لفئتي البراعم والأشبال

رياضة - Saturday 25 December 2021 الساعة 07:05 pm
عدن، نيوزيمن:

ينظم اتحاد لعبة الكاراتيه بعدن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لأندية المحافظة في فئتي البراعم والأشبال، برعاية ودعم من الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصورة ورئيس نادي المنصورة الرياضي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 

وتستضيف صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، منافسات البطولة التي تجري وقائعها على مدى يومي 29 _ 30 ديسمبر، بمشاركة أندية: الميناء، الشعلة، شمسان، وحدة عدن، المنصورة، مركز وحدة عدن ومركز شمسان. 

ويتنافس المشاركون في (الكومتيه) وبالاوزان في فئة البراعم تحت 12 سنة (تحت 20 كجم وتحت 25 كجم وتحت 30 كجم) وفئة الأشبال تحت 14 سنة (تحت 35 كجم وتحت 40 كجم وتحت 45 كجم)، وبإشراف نخبة من حكام لعبة الكاراتيه بالعاصمة عدن. 

وأكد الأستاذ عوض محمد باغريب رئيس فرع اتحاد الكاراتيه بالعاصمة عدن، أن منافسات البطولة التي تحظى برعاية مدير مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي، تحمل اسم عزيز وغال على قلوبنا محافظ محافظة عدن السابق الشهيد جعفر محمد سعد الذي ارتقى شهيدا في سبيل خدمته لمدينتنا الحبيبة عدن. 

وأضاف إن البطولة تهدف إلى تنشيط اللعبة بين الأندية في عدن واتساع رقعة مزاولتها في كثير من الأندية، بالإضافة إلى المساهمة في الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة من خلال المحافظة على ديمومة وانتظام إقامة البطولات، شاكرا الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصورة على دوره في إقامة البطولة من خلال دعمه ومساندته وتسهيل إقامة البطولة.