التلال يسحق الجزيرة بخماسية نظيفة في ختام الجولة الـ2 من مرحلة الإياب لدوري عدن الممتاز

رياضة - Monday 27 December 2021 الساعة 09:49 am
عدن، نيوزيمن:

واصل نادي التلال سلسلة نتائجه الإيجابية في بطولة دوري عدن الممتاز بعد أن ضرب منافسه فريق الجزيرة بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي، في إطار الجولة الثانية من مرحلة الإياب، البطولة التي تقام برعاية محافظ محافظة عدن أ / أحمد حامد لملس وتحت إشراف وتنظيم مكتب الشباب والرياضة في عدن. 

في الشوط الأول سيطر لاعبو التلال على مجرياته وسنحت للفريق الأحمر العديد من المحاولات من أجل خطف هدف التقدم، وكان للاعب أحمد ماهر نصيب من إعلان أول أهداف اللقاء مبكراً من رأسية رائعة بعد أن تابع كرة زميله اللاعب محمد المداري الذي نفذ ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالعارض وتابعها بإتقان أحمد ماهر، ثم أضاف زميله عمر منصور الهدف الثاني لفريقه بعد عمل جماعي رائع تناقل فيها لاعبو التلال الكرة داخل الصندوق. 

بعدها بدقائق واصل المارد الأحمر تهديده لمرمى الجزيرة وتمكن المدافع فيصل باهرمز من إضافة الهدف الثالث من رأسية رائعة سكنت يسار حارس مرمى الجزيرة، قبل أن يعود  أحمد ماهر ويختتم مسلسل أهداف الشوط الأول بإضافته الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصياً في المباراة من تسديدة قوية من خارج الصندوق منفرداً وحيداً بصدارة الهدافين من هذه البطولة إلى حد الآن، في ظل أداء عقيم هجومياً للاعبي الجزيرة والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق التلال بأربعة أهداف نظيفة. 

الشوط الثاني انخفض رتم المباراة قليلاً وسط محاولات فريق الجزيرة العودة إلى المباراة من خلال سيطرتهم وشن العديد من الهجمات على مرمى الحارس التلالي شدوان، لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب، وفي الربع الساعة الأخيرة من المباراة اختتم اللاعب عمر منصور (جولان) مهرجان الأهداف بإضافته الهدف الخامس لفريقه والثاني له شخصياً في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال بخمسة أهداف دون رد، وبهذا الفوز يرفع فريق التلال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد فريق الجزيرة عند الـ 19 نقطة  في المركز الرابع. 

وفي لقاء آخر خطف فريق الشعلة فوزاً مهماً على حساب فريق نصر عدن بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب نصر عدن بمديرية دار سعد. 

الشوط الأول بدأ الشعلة بالتقدم عبر الخضر الدوح ومن خطأ دفاعي عدل لاعب النصر خالد النخعي النتيجة لفريقه وعاد الشعلة بترتيب الصفوف والضغط على مرمى النصر واستمر الضغط وأثمر على هدف التقدم للشعلة عبر نجم المباراة مناف سعيد وبعدها بدقائق تمكن نفس اللاعب من إضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً في المباراة. 

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وكل منهما يحاول الوصول لمرمى الخصم واستمر اللعب هجمة هنا وهجمة هناك، مع ضياع الفرص لينهي حكم اللقاء المباراة بفوز الشعلة بثلاثة أهداف لواحد ليستمر بالمنافسة على اللقب.