ختام ناجح لبطولة الشهيد جعفر محمد سعد لبراعم وأشبال الكاراتيه

رياضة - Thursday 30 December 2021 الساعة 07:31 pm
عدن، نيوزيمن:

أحرز فريق الميناء بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لبراعم وأشبال الكاراتيه لأندية عدن، وحل وحدة عدن ثانياً، والوحدة ثالثاً، وذلك في ختام منافسات البطولة التي استضافت وقائعها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن، ونظمها اتحاد اللعبة بعدن، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وجرت في الفترة بين 29 _ 30 ديسمبر. 

وشهدت البطولة مشاركة أندية الميناء، الشعلة، شمسان، وحدة عدن، المنصورة، مركز وحدة عدن ومركز شمسان، تنافسوا في فئة (الكومتيه) وبالاوزان في فئة البراعم تحت 12 سنة (تحت 20 كجم وتحت 25 كجم وتحت 30 كجم) وفئة الأشبال تحت 14 سنة (تحت 35 كجم وتحت 40 كجم وتحت 45 كجم)، وبإشراف نخبة من حكام لعبة الكاراتيه بالعاصمة عدن. 

وأبرزت البطولة عن نزالات قوية بين لاعبي الفرق المشاركة في البطولة على مستوى الفئتين، ظهرت في عدد من المواهب التي سيكون لها مستقبل واعد للعبة الكاراتيه، وفي نهاية المطاف أسفرت النتائج النهائية عن تتويج اللاعبين فرديا على النحو التالي: 

وزن 20 كجم: 

المركز الأول: صالح موسى (وحدة عدن)

المركز الثاني:  زياد ميال (الميناء)

المركز الثالث: هيثم وضاح (مركز الوحدة) 

وزن 25 كجم: 

المركز الأول: عمرو خالد (الميناء) 

المركز الثاني: محمد فؤاد (المنصورة) 

المركز الثالث: ابراهيم عبدالهادي (وحدة عدن) 

وزن 30 كجم: 

المركز الاول: على معتوق (وحدة عدن ) 

المركز الثاني:  محمد فيصل (الميناء) 

المركزالثالث: الياس سامي (المنصورة) 

فئة الاشبال: 

وزن 35 كجم: 

المركز الأولى: سف عبدالله (شمسان) 

المركز الثاني: بشار بشير (الميناء) 

المركز الثالث: زهير محمود (وحدة عدن) 

وزن 40 كجم: 

المركز الأول: مازن حسن (الميناء)

المركز الثاني: هاني عبدالقادر (وحدة عدن)

المركز الثالث: عبدالقادر احمد (شمسان) 

وزن 45 كجم: 

المركز الأول: مازن حسن (الميناء)

المركز الثاني: هاني عبدالقادر (مركز الوحدة) 

المركز الثالث: عبدالقادر احمد (شمسان) 

ساهم في إدارة نزالات البطولة لجنة تحكيم مكونة من: ايمن حسن (رئيسا) ومحمود محَمد حسن وفؤاد محمد جهلان ومعاد العقربي ونشمي صالح وفايز محمد مقبل وعمر فضل.

وقبل فقرة تكريم أبطال الأوزان والمبرزين في البطولة جرى تقديم فقرات استعراضية في (الكاتا) قدمها بتميز وابداع لاعبو الأندية المشاركة نالت استحسان واعجاب الحاضرين. 

وفي نهاية البطولة جرى تكريم فريق الميناء بكأس المركز الأول، وفريق وحدة عدن بكأس المركز الثاني، ومركز الوحدة بكأس المركز الثالث، كما جرى تكريم أبطال الاوزان والفئات بالميداليات والشهائد التقديرية، وجرى تكريم كل من كان له دور في إنجاح منافسات البطولة.