العميد طارق صالح يدعو لتوجيه الجهود نحو استئصال السرطان الحوثي

تقارير - Friday 31 December 2021 الساعة 07:15 pm
عدن، نيوزيمن:

شدد قائد المقاومة الوطنية اليمنية، رئيس المكتب السياسي، العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح، على أهمية توحيد الجهود والأهداف لانتزاع "السرطان الحوثي" من اليمن، واستعادة العاصمة صنعاء.

وقال العميد طارق صالح، في كلمة خلال تخرج دفعة جديدة من القوات المختصة في مكافحة الإرهاب، إنه "منذ تأسيس حسين الحوثي للجماعة الإرهابية بات اليمن يعيش في معارك وفي دماء ولم نر منهم خيرا ولا أمنا ولا استقرارا ولا سيادة".

وأشار إلى "تنفيذ قادة مليشيات الحوثي أجندات الحرس الثوري الإيراني والذين لا يمتلكون القرار ولا يشعرون بالمسؤولية تجاه هذا البلد، وهدفهم هو تحقيق مكاسب إيران في المنطقة فقط".

وأكد أن هدف المقاومة الوطنية "تحرير صنعاء واستعادة الجمهورية وأن يعيش كل يمني حر على تراب هذا الوطن بعيدا عن الارتزاق والعمالة لقوى الشر في إيران".

وأشار إلى عبث النظام الإيراني في المنطقة، والذي طال العراق، ولبنان، واليمن، مستدركا بالقول: "بعزيمة الرجال ووحدة الهدف سننتزع هذا السرطان من البلاد"، حد قوله.

وطالب العميد طارق صالح، مليشيات الحوثي بالعودة إلى جادة الصواب وأن "يكونوا يمنيين وأن يعيشوا جزءا من هذا المجتمع أو سيلفظهم المجتمع، وأن اليمن لن يحكم بأجندات المرشد الإيراني خامنئي، وقاسم سليماني الذي انتهى إلى غير رجعة".

كما شدد على أهمية تكاتف القوى اليمنية "في الساحل الغربي وفي كل الجبهات، في شبوة، مأرب، صعدة، حرض، الضالع وتعز".


وأكد قائد المقاومة الوطنية أن "كل من يحقق مكسبا أو ينتصر هو مكسب للجمهورية، بعيدا عن الأجندات الصغيرة والأهداف الحزبية الضيقة، التي مزقت اليمن".