تواصل منافسات بطولة الفقيد خالد صالح لتنس الميدان للفئات ومنتخبات المحافظات

رياضة - Saturday 01 January 2022 الساعة 05:19 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل فعاليات منافسات بطولة الفقيد خالد صالح لتنس الميدان (للفئات فردي الناشئين، الشباب، الممتاز وبطولة منتخبات المحافظات)، البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للتنس خلال الفترة من 29 ديسمبر 2021 حتى 3 يناير 2022، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في عدن ويشارك في البطولة لاعبون يمثلون محافظات: عدن، ساحل حضرموت، وادي حضرموت، وتعز، يتنافسون في الفردي والمنتخبات. 

وبعد منافسات قوية ومثيرة أسفرت نتائج الدور الثاني عن التالي: 

فئة الناشئين: تأهل إلى المباراة النهائية لاعبي نادي التنس العدني ريان محمد ومحمد عادل بعد فوزهما على خالد بسام وزياد غازي بمجموعتين مقابل لا شيء وسوف تلعب مباراة تحديد المركز الثالث بين خالد بسام وزياد غازي. 

الشباب: استحوذ لاعبو عدن على مراكز الشباب، حيث تأهل إلى المباراة النهائية لاعب نادي التنس العدني محمد مكي بعد فوزه على ترتيل فائز بمجموعتين مقابل مجموعة، كما تأهل إلى المباراة النهائية لاعب نادي مصافي عدن أحمد خالد بعد فوزه على عزيز عادل بمجموعتين مقابل لا شيء. 

وسوف تلعب مباراة تحديد المركز الثالث بين لاعبي نادي التنس العدني ترتيل فائز وعزيز عادل. 

الممتاز: فوز نورس فائز على منصور محمد بمجموعتين مقابل لا شيء، وفوز أيمن عارف على محمد مكي بمجموعتين مقابل مجموعة. 

كما تتواصل منافسات بطولة منتخبات المحافظات بلقاء جمع منتخب حضرموت الساحل ضد منتخب تعز انتهى لصالح منتخب تعز بلقاءين مقابل لا شيء، حيث فاز باللقاء الأول أيمن محمد على أنس محمد 0/2 وجمع اللقاء الثاني بين هشام النعماني وسالم محمد 0/2 وسوف يتقابل منتخب حضرموت الساحل ضد منتخب حضرموت الوادي. 

وعلى هامش البطولة نظم الاتحاد بطولة خاصة للبراعم، وقد أسفرت النتائج عن فوز مشعل غسان على سالم محمد 0/2 وفوز عبدالرحمن محمد على عبدالملك أحمد 1/2 وفوز زياد شوقي على محمد ياسر 0/2.