افتتاح البطولة العسكرية الأولى للملاكمة في نادي حرس المنشآت

رياضة - Monday 31 January 2022 الساعة 09:12 am
عدن، نيوزيمن:

افتتحت فعاليات البطولة العسكرية الأولى للملاكمة في صالة نادي حرس المنشآت التابع لقوات حزام حماية المنشآت الحكومية. 

وفي حفل افتتاح البطولة ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت كلمة بارك فيها افتتاح البطولة العسكرية الأولى للملاكمة. مؤكدا سعيه لإعادة تفعيل دور اتحاد الشرطة الرياضي من خلال البطولات والفعاليات الرياضية التي سيحتضنها نادي حرس المنشآت. 

وعبر ابن عفيف عن اعتزازه بالشباب الرياضيين الذين ابتعدوا عن الآفات الخطيرة المنتشرة وحافظوا على أجسامهم بممارسة الرياضة، داعيا الجميع إلى إعادة تفعيل الألعاب الرياضية ومحاربة الظواهر السلبية. 

وقدم قائد قوات المنشآت كلمة شكر فيها قيادة وزارة الشباب والرياضة وقيادة اتحاد الشرطة الرياضي وكافة القائمين على البطولة والمشاركين فيها. 

من جانبه ألقى العقيد نور الدين محمد عبدالغني رئيس اتحاد الشرطة الرياضي كلمة أشاد فيها بنادي حرس المنشآت مستضيف البطولة العسكرية الأولى للملاكمة، مؤكدا بأن البطولة فاتحة خير لاستعادة الدور الفاعل للاتحاد. مقدما الشكر للعميد أحمد بن عفيف على جهوده الكبيرة وإعادة النشاط الرياضي وتفعيل دور اتحاد الشرطة وكذا اهتمامه ومتابعته لتأسيس البنية التحتية الرياضية المتميزة لنادي حرس المنشآت. 

عقب ذلك دشنت لقاءات البطولة والتي يشارك فيها عدد من الأندية من عدن ولحج، حيث أقيمت عدد من اللقاءات والتي تميزت بالندية والحماس وسط حضور جماهيري في صالة نادي حرس المنشآت.