الاتحاد العام للإعلام الرياضي يحتفل بالذكرى الـ"50" لتأسيسه

رياضة - Saturday 05 March 2022 الساعة 09:24 am
عدن، نيوزيمن:

أقر الاتحاد العام للإعلام الرياضي، في اجتماعه بالعاصمة عدن، خطة الاحتفال بـ(الذكرى الـ50)، لتأسيسه والمتضمنة إقامة عدد من الفعاليات والبرامج المختلفة. 

ويعد الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي من أقدم الاتحادات العربية والآسيوية الرائدة، ومؤسس فاعل فيها، إذ يحتفل في الـ2 من أبريل/نيسان القادم بذكرى تأسيسه الـ"50" (اليوبيل الذهبي). 

وخلال الاجتماع الذي عُقد بمقره في ملعب الشهيد الحبيشي، دعا رئيس الاتحاد العام د/ جميل طربوش، رؤساء فروع المحافظات وجميع منتسبي الإعلام الرياضي اليمني: "إلى التفاعل بصورة إيجابية مع خطة الاحتفال التي يعتزم الاتحاد تنفيذها في ذكرى تأسيسه الـ(50)". 

وأشار، إلى إن: "الاتحاد يعكف على إقامة عدد من الفعاليات من بينها، (معرض للصور)، يتضمن صورًا خاصة بالمؤسسين وقصاصات من الصحف والأخبار عند تأسيسه، وتدشين البطاقة الإلكترونية، فضلًا عن فعاليات أخرى سيتم تحديدها لاحقًا".

وحدد الاتحاد، يوم الـ25 من شهر مارس الجاري، موعدًا للاحتفال لتزامن تاريخ تأسيسه مع اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، ودعوة مجلس إدارة الاتحاد للاجتماع في عدن، فضلًا عن إقرار عدد من الدورات التدريبية التي ينوي الاتحاد تنفيذها خلال خطة نشاطه للعام الجاري 2022. 

وأهاب، بجميع منتسبي الإعلام الرياضي في عموم محافظات الجمهورية، إلى المساهمة الفاعلة والإيجابية مع الحدث، لما يمثله من قيمةٍ وأهميةٍ تاريخيةٍ كبيرة.