الأول من نوعه.. محافظ شبوة يفتتح المعرض الرمضاني بأسعار مخفضة

الجنوب - Thursday 17 March 2022 الساعة 05:24 pm
شبوة، نيوزيمن:

افتتح محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي بمعية مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم، المعرض الرمضاني الأول لبيع السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية والأجهزة الإلكترونية، بأسعار مخفضة ومدعومة عن مثيلاتها بالأسواق المحلية، في مدينة عتق مركز المحافظة.

المعرض الرمضاني سيستمر لأسبوعين كاملين، بمشاركة عدد من المجموعات والشركات التجارية الّتي تُساهم في توفير الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة تتلائم مع القدرة الشرائية.

وأشار ابن الوزير، إلى أهمية المعرض الرمضاني الأول في توفير المتطلبات الأساسية تحت سقف تسويقي واحد؛ وذَلك في إطار جهود الحد من الارتفاعات السعرية ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء على كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

واعتبر أن تنظيم المعرض -الأول من نوعه- خطوة ناجحة لإحداث حراك وبيئة اقتصادية مُلائمة تتماشى معُ قدرة المواطنين في المحافظة، بمشاركة القطاعات المُصنعة والمنتجة والمستوردة ذات الصلة.

مُثمنًا جهود المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومؤسسة اليمامة للتسويق وتنظيم المعارض والشركات التجارية المشاركة؛ لما حققوه من نجاح باهر في خلق بيئة اقتصادية مخفضة تحت سقف واحد يخدم الشرائح المجتمعية المستهدفة في المحافظة.

وأكد استعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة للقطاعات التجارية المساهمة في التنمية الاقتصادية المجتمعية، مُشيدًا بتنوع أركان وأجنحة المعرض ومحتوياته المتعددة؛ والّتي من بينها ركن "الصناعات والمنسوجات والمنتجات والزيوت الشبوانية".

وشهد المعرض الرمضاني الأول إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء احتياجاتهم الأساسية، وأكدت الشركات المشاركة بأنهم قاموا ببيع كميات كبيرة خلال الساعات الأولى من الافتتاح، مما يؤكد على جودة السلع وأسعارها المخفضة والمدعومة والمناسبة للمواطنين.