منتخب صيرة للشباب بطلاً لدوري الشهيد البكري بنسخته الأولى

رياضة - Friday 18 March 2022 الساعة 05:56 pm
عدن، نيوزيمن، محمد جسار:

أحرز منتخب مديرية صيرة لقب بطولة الشهيد بكر سيف (البكري) بركلات الترجيح 4_2، بعد أداء متميز ورجولي من فريقي منتخب صيرة ومنتخب التواهي خلال أحداث المباراة والتي انتهت بنتيجة سلبية في الوقت الأصلي، في البطولة التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعاون مع اللجنة المشرفة لملعب الهوكي الترابي في كريتر، وقد جاءت البطولة أحياء لذكرى الشهيد بكر سيف سائق حافلة نادي التلال الرياضي. 

شارك في البطولة 8 منتخبات ل8 مديريات في محافظة عدن، والتي لعبت في ملعب الهوكي الترابي في الروزميت /كريتر بنظام خروج المغلوب وكانت المنتخبات أقل من 18 سنة.

من جانبه شكر محمد عبدي الشهير بمحمدوز التنظيم الجيد للبطولة الكروية والذي كان هو قائد لتنظيمها، والتي أسدل عليها الستار اليوم، وقد قال لنيوزيمن: تأتي هذه البطولة شكراً وعرفاناً وذكرى للشهيد البكري، الذي أفنى حياته في حُب نادي التلال، واستشهد في الدفاع عن مدينة عدن في حرب 2015م. 

وأضاف محمدوز: الشكر كل الشكر للمساعدين الذين لولا هم لما خرجت هذه البطولة بالشكل الرائع.

 وتأتي البطولة بنسختها الأولى لتشجيع الشباب وتذكيرهم بأحد أبطال مدينة عدن الشهيد البكري. 

وفي نفس السياق شكر الحاج سعيد العراقي اللجنة المنظمة للبطولة والتي شهدت منافسات بين منتخبات المديريات العدنية، والتي تفرز -كما أشار الحاج سعيد- مواهب متعددة رأينا بعضها في المنتخب الوطني للناشئين الذي أحرز لقب بطولة غرب آسيا مؤخراً في المملكة العربية السعودية.