منتخب عدن للكاراتيه يتوج ببطولة الفقيد خالد صالح لمنتخبات المحافظات

رياضة - Saturday 26 March 2022 الساعة 05:57 pm
عدن، نيوزيمن:

توج منتخب محافظة عدن بطلا لبطولة منتخبات المحافظات في رياضة الكاراتيه على كأس الفقيد خالد صالح حسين في فئتي الرجال والشباب، والتي اختتمت منافساتها، صباح يوم السبت، بصالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة، ونظمها الاتحاد العام للعبة، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، وأقيمت منافستها في الفترة بين 24 _ 26 من شهر مارس الجاري. 

وشاركت في منافسات البطولة 8 منتخبات يمثلون محافظات: عدن، صنعاء، وادي حضرموت، ساحل حضرموت، لحج، تعز، إب وأبين، تنافسوا للفوز في 6 فئات وزنية، "الشبابتحت 55 كجم و61 كجم"، "وفئة الرجال تحت 57 كجم و67 كجم وفوق 75 كجم وتحت 75 كجم". 

وشهدت منافسات اليوم الأخير للبطولة إقامة مباريات تحديد المركز الأول والثاني للأوزان المشاركة في فئتي الشباب والرجال وبعد مواجهات قوية بين نجوم المنتخبات أسفرت النتائج النهائية عن تتويج منتخب عدن بالمركز الأول وكأس البطولة بحصده 4 ذهبيات وفضية، في حين جاء منتخب الأمانة ثانيا بذهبيتين وبرونزية، وحل منتخب أبين بالمركز الثالث بحصده ثلاث ميداليات برونزية. 

وفي نهاية المنافسات جرى تكريم منتخب محافظة عدن بكأس المركز الأول، ومنتخب الأمانة بكأس المركز الثاني، وتكريم منتخب أبين بكأس المركز الثالث، كما تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الأوزان والفئات المشاركة في فئتي الرجال والشباب بالميداليات والجوائز المالية. 

وفي لفتة وفاء كرم مجلس إدارة الاتحاد العام لرياضة الكاراتيه بقيادة أمين عام الاتحاد محمد طارش هزاع، أسرة فقيد الحركة الرياضية والشبابية خالد صالح حسين -رحمه الله- بدرع تذكاري على كل الجهود التي بذلها في سبيل إنجاز العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية على مستوى الوطن.