المنتخب اليمني لناشئي التنس يشارك في تصفيات دول غرب آسيا تحت 12 عاماً

رياضة - Sunday 27 March 2022 الساعة 09:25 am
عدن، نيوزيمن:

غادر المنتخب اليمني للناشئين للتنس إلى العاصمة المصرية القاهرة متجهاً إلى لبنان للمشاركة في التصفيات الإقليمية لدول غرب آسيا تحت 12 عاماً خلال الفترة من 26 مارس إلى 1 أبريل 2022، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وإشراف الاتحاد اللبناني للتنس. 

وكان المنتخب اليمني قد خاض معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في أكاديمية H.G، حيث يمثل اليمن اللاعبان محمد عادل وحمود العريقي والمدرب الكابتن احمد سيف والكابتن المصري حاتم جبر المدير الفني للمنتخب وصاحب أكاديمية H.G. 

ومن المقرر أن يتم إجراء القرعة اليوم الأحد 27 مارس، حيث تقسم الدول المشاركة من دول غرب آسيا إلى مجموعات بنظام الكل مع الكل للمنتخبات، ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني لثمثيل دول غرب آسيا في البطولة النهائية لقارة آسيا والتي سوف تقام في كازاخستان. 

لاعب المنتخب اليمني حمود إياد العريقي قد سبق له المشاركة في بطولة كأس سوبوتا أوروبا للتنس تحت 12 سنة في مدينة بوزان في بولندا، البطولة التي نظمها الاتحاد الأوروبي للتنس، علما بأن اللاعب حمود يعيش في مصر ويتدرب في أكاديمية H.G تحت إشراف المدرب المصري الكابتن حاتم جبر. 

كما شارك في عدد من البطولات الأوروبية وحقق مراكز متقدمة في تلك البطولات، بالإضافة إلى مشاركته في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري للتنس وحقق العديد من الإنجازات على مستوى فئة تحت 12 سنة. 

إلى جانب اللاعب محمد عادل بطل الجمهورية للتنس والذي شارك مع المنتخب العام الماضي في بطولة غرب آسيا في الأردن وتمكن من تقديم مستوى فني رائع.