قائد حزام دلتا محافظة أبين يقيم وجبة إفطار لتكريم أبرز لاعبي منتخب الناشئين

رياضة - Tuesday 05 April 2022 الساعة 08:51 pm
أبين، نيوزيمن:

أقام قائد حزام دلتا محافظة أبين عبداللطيف السيد بمنزله وجبة إفطار على شرف أبرز لاعبي المنتخب للناشئين. 

وكان  أربعة من لاعبي منتخب الناشئين هم: هداف بطولة غرب آسيا محمد البرواني وسعيد العولقي وعادل عباس والممثل الأوحد لمحافظة أبين في صفوف المنتخب رفعت سمير النداف،  قد لبوا الدعوة التي وجهها لهم العميد عبداللطيف السيد، لزيارة محافظة أبين. 

واشتمل جدول الزيارة جولة في مزارع باتيس والتمتع بالمناظر الخضراء الخلابة، مضافاً إليها عروضا للفرس (عدن) والمُهرة (أبين) نال إعجاب واستحسان اللاعبين الذين تفاجأوا بهذا الترتيب والإعداد لهذه الزيارة التي جاءت سريعة وعلى عجل. 

وفي لقاء ودي وحبي أجاب فيه القائد عبداللطيف على كل استفسارات اللاعبين التي اشتملت على الوضع الأمني والزراعي وتربية الخيل واستمع إلى تطلعاتهم في المرحلة القادمة. 

وشدد القائد عبد اللطيف على اللاعبين الحفاظ على هذا الإنجاز الذي أدخل الفرحة إلى كل بيت، وعاش الجميع معه لحظات من الفرح، وطالبهم السيد ببذل مزيد من الجهد والوقت للتدريبات والابتعاد عن السهر وحذرهم من الشللية التي تدفع اللاعب إلى الانحراف. 

وعبر اللاعبون عن انطباعاتهم حول الزيارة بقولهم: "إنه ورغم كثرة انشغالاته الأمنية واهتماماته الاجتماعية إلا أن القائد عبداللطيف السيد قائد حزام دلتا قد أوفى بما وعد بتكريمهم وسط هذا الكم الهائل من الهموم الأمنية والالتزامات التي تشغل وقت القائد عبداللطيف السيد". 

كما أن الجميع أشاد بخطوة السيد، قائد حزام الدلتا الذي أوفى بعهده الذي قطعه على نفسه المتمثل بتكريم هؤلاء اللاعبين عقب فوز المنتخب اليمني للناشئين على المنتخب السوري في الدور قبل النهائي من البطولة الثامنة لكأس غرب آسيا، حيث كان سباقا في دعوة التكريم هذه قبل إعلان التتويج بالبطولة.