صمود الضالع يتأهل للدور الثاني من بطولة محسن المريسي 26 على حساب جاره النصر

رياضة - Wednesday 06 April 2022 الساعة 01:59 pm
عدن، نيوزيمن:

كسب فريق صمود الضالع على حساب جاره فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها الـ26 والتي تقام برعاية رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وبمشاركة 21 نادياً من المحافظات الجنوبية. 

مجريات المباراة في شوطها الأول لم تشهد دقائقها الإثارة المتوقعة بين الطرفين وافتقد مهاجمو الفريقين للتركيز وإنهاء الفرص التي أتيحت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. 

شوط المباراة الثاني كان مختلفًا وحافلاً بالإثارة والمتعة حيث تمكن في بدايته فريق الصمود من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق جابر محمد علي، لتتواصل بعدها أفضلية فريق الصمود الذي تمكن من إضافة هدف ثانٍ عن طريق لاعبه صالح يحيى عمر يحيى، ليعود نفس اللاعب ويزيد من معاناة فريق النصر بتسجيل هدف ثالث بطريقة فنية رائعة. 

وقبل نهاية المباراة بدقائق قلص فريق النصر الفارق بتسجيل هدف أول عن طريق صلاح محمد علي، لتنتهي المباراة بفوز فريق الصمود بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضمن التأهل للدور الثاني من منافسات البطولة. 

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد الوحيشي "حكم ساحة" وعلى الخطوط خالد الوحيشي (مساعد أول) صالح حيدرة (مساعد ثانٍ) وعلي باسليم رابعا، وراقبها فنيا عماد وجدي، والكابتن أمين عاشور مقيما للحكام. 

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق الصمود بالضالع منير محمود، وسلمها الكابتن ماهر حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة. 

وتتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الدور الأول في البطولة، بلقاء يجمع فريقي الروضة والميناء.