الروضة يتخطى الميناء ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة علي محسن المريسي في نسختها الـ26

رياضة - Thursday 07 April 2022 الساعة 12:55 pm
عدن، نيوزيمن:

حقق فريق الروضة فوزاً مثيراً على حساب منافسه فريق الميناء وتمكن بعد تأخره من خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الأربعاء، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها ال26، والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة والتي تُلعب جميع منافساتها بنظام خروج المغلوب بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية. 

الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات المرتدة السريعة الخطيرة على المرميين في بداية الشوط مع استمرارية في بناء الهجمات السريعة والخطيرة واستطاع فريق الميناء من تسجيل حضوره بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد ناصر أحمد في الدقيقة (35) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الميناء بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني تغيرت المعطيات من جانب فريق الروضة الذي حاول لاعبوه العودة إلى أجواء المباراة والضغط على الكرة، ومن عرقلة داخل منطقة الجزاء تسببت في طرد مدافع الميناء علي فاروق تحصل فريق الروضة على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عبدالله حيدان في الشباك. 

بعدها شهدت المباراة ارتفاعا في الوتيرة من الجانبين، والتي أسفرت عن جملة كبيرة من الكروت الصفراء وطرد لاعبي الفريقين أكرم عبدالله وحسين عبدالله، ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع اللاعب البديل إبراهيم علي هوندا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ثم أضاف اللاعب قاسم أحمد الهدف الثالث، ليعود اللاعب إبراهيم علي هوندا ويسجل الهدف الرابع.

وفي الدقائق الأخيرة تحصل فريق الميناء على ركلة جزاء فشل لاعبه أسامة المداري من تسجيلها لتنتهي المباراة بفوز فريق الروضة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: جمال عبده (ساحة) مازن عبدالصمد (مساعد أول) محمد منير (مساعد ثاني)، فيما كان حكما رابعا أنور صدقة، وقد كان مراقبا للمباراة أمين بلال، ومقيما للحكام أمين عاشور. 

وبعد ختام المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروضة (قاسم أحمد صافطة) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم الجائزة من الكابتن فؤاد علي عبدالله مشرف الفئات العمرية لنادي شمسان الرياضي، والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي. 

هذا ويلتقي مساء اليوم الخميس 6 رمضان فريقا وحدة عدن وشباب الحوطة شبوة.