برباعية نظيفة.. وحدة عدن يتجاوز شباب الحوطة ويتأهل للدور الثاني من بطولة المريسي 26

رياضة - Friday 08 April 2022 الساعة 02:43 pm
عدن، نيوزيمن:

استهل فريق وحدة عدن مشواره في بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها الـ26 بفوز سهل على منافسه فريق شباب الحوطة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، ضمن مباريات الدور الأول للبطولة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك. 

ولم يجد فريق وحدة عدن صعوبة في الخروج من شوط المباراة الأول فائزا بهدفين دون مقابل، حيث شهدت دقائق الشوط أفضلية واضحة لأخضر عدن مصحوبة ببعض اللمحات الفنية، وافتتح عبدالخالق الشعيبي باب التسجيل لفريقه قبل أن يضيف عقيل العطاس ثاني الأهداف، وشهدت دقائق اللقاء استبسال حارس مرمى شباب الحوطة الذي أنقذ فريقه من فرص محققة لم يحسن لاعبو فريق وحدة عدن استغلالها كما يجب لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد. 

واصل فريق وحدة عدن أفضليتهم وتفوقهم في الشوط الثاني وتمكنوا من تسجيل هدفين بواسطة عبدالخالق الشعيبي الذي سجل الهدف الثالث، قبل أن يتوج عبود الشامي مجهوده الرائع بهدف رابع اختتم به مهرجان أهداف فريقه في اللقاء، ليضمن معه أخضر عدن التأهل للدور الثاني للبطولة. 

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد عون (ساحة) وساعده على الخطوط هاملي كليب وعبدالرحمن الدميني والحكم  عبدالرحمن محمود رابعا، وراقبها فنياً أحمد العسيلي، ومقيما للحكام هشام الجاروني. 

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق عبدالخالق الشعيبي نجم فريق وحدة عدن، وتسلمها من الكابتن فؤاد عباس نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقا. 

ويلتقي مساء اليوم الجمعة فريق حسان أبين مع فريق المنصورة عدن ضمن مواجهات الدور الأول من البطولة.