الشعلة يتجاوز اتحاد حورة برباعية ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة المريسي 26

رياضة - Wednesday 13 April 2022 الساعة 12:00 am
عدن، نيوزيمن:

حقق فريق الشعلة فوزاً ثميناً على خصمه القادم من محافظة حضرموت اتحاد حورة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، في إطار مباريات الدور الأول من بطولة كأس المريسي التي تقام بمشاركة 21 ناديا من أندية عدن والمحافظات الجنوبية يتنافسون بنظام خروج المغلوب، التي تقام برعاية كريمة من القائد عيدروس قاسم الزبيدي وينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 

في الشوط الأول قدم الفريقان أداء رائعا من الجانبين مع وجود هجمات سريعة وخطيرة على المرميين وكان الأكثر خطورة على مرمى الشعلاويين الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الخضر سالم الخضر في الدقيقة (42)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلاويين بهدف دون رد.

الشوط الثاني حاول فريق اتحاد حورة العودة إلى أجواء المباراة وشن هجماته السريعة والخطيرة، ليتمكن بعدها لاعب الشعلة منيف جسار من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يقلص فريق اتحاد حورة النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر طريق اللاعب مبخوت باخريصة، ليعود سريعاً فريق الشعلة بشن هجماته الخطيرة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث والرابع عن طريق اللاعب المتألق منيف جسار لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الشعلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: علاء محسن البدوي (ساحة) نائل عوشان (مساعد أول) عبدالرحمن الدميني (مساعد ثاني)، فيما كان حكما رابعا محمد أمين بلال وراقبها أمين بلال، وكان مقيما للحكام سليم محمود. 

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب الشعلة (منيف جسار) كأفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها من الكابتن ماهر حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المريسي. 

هذا ويلتقي مساء اليوم الأربعاء 12 رمضان، فريقا الجلاء وتضامن حضرموت في آخر مواجهات الدور الأول.