اتلتيكو مدريد يستقبل السيتي وبنفيكا يحل ضيفاً على ليفربول في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

رياضة - Wednesday 13 April 2022 الساعة 01:31 pm
عدن، نيوزيمن:

تختتم، الأربعاء، مواجهات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب اليوم مبارتان، وفي المباراة الأولى يبدو أن لدى ليفربول المهمة الأسهل، حيث يلعب على ملعبه "أنفيلد" أمام بنفيكا، علما بأنه فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالبرتغال الأسبوع الماضي (3/1).

وفي المباراة الثانية يستقبل اتلتيكو مدريد الإسباني، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكان السيتي قد تغلب في مباراة الذهاب (1-0)، لكنه سيخوض مباراة إياب صعبة في إسبانيا، في محاولة للوصول للدور قبل النهائي.

وسيواجه مانشستر سيتي وصيف البطولة في الموسم الماضي، نادي ريال مدريد الذي تمكن من تجاوز تشيلسي بالأمس. 

بينما يواجه فياريال الذي تمكن من تجاوز بايرن ميونخ بالأمس، المتأهل من مباراة ليفربول وبنفيكا في الدور قبل النهائي.

وينافس مانشستر سيتي على التتويج بثلاث بطولات، فيما يسعى ليفربول لتحقيق الرباعية هذا الموسم، بعدما توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بالإغلاق الجزئي لملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو" خلال المباراة امام السيتي وذلك بسبب السلوك العنصري لجمهوره خلال مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب "الاتحاد" الثلاثاء الماضي.

وخلال مباراة اليوم يضع اتلتيكو مدريد نصب عينيه إنهاء سلسلة الفشل في تحقيق الفوز على ملعبه واندا متروبوليتانو في آخر ست مباريات بالبطولة، لكنه يواجه في الوقت ذاته منافسًا يمر بفترة رائعة.

على الجانب الآخر، تتحدث الأرقام عن نفسها بالنسبة لكتيبة بيب جوارديولا والتي لم تخسر سوى مرة واحدة في آخر 23 مواجهة بمختلف المسابقات.