الجزيرة يقصي نصر عدن ويضرب موعداً مع التلال في ربع نهائي بطولة المريسي 26

رياضة - Saturday 16 April 2022 الساعة 02:11 pm
عدن، نيوزيمن:

تمكن فريق الجزيرة من الفوز على نظيره فريق نصر عدن، مساء أمس الجمعة، على ملعب الحبيشي التاريخي وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة المريسي 26 الرمضانية التي تقام برعاية القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، عضو المجلس الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

فوز الجزيرة جاء برباعية نظيفة في أولى مباريات الدور الثاني من بطولة المريسي 26، المباراة منذ انطلاقتها شهدت تفوقا واضحا للاعبي فريق الجزيرة، حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب علي سالم. 

وما هي إلا 8 دقائق وضاعف فريق الجزيرة النتيجة بهدف ثان بواسطة اللاعب صلاح رضوان، وقبل انتهاء الشوط الأول عزز اللاعب عبدالرحمن حبش النتيجة للجزيرة بهدف ثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بنتيجة 3/0.

الشوط الثاني حاول النصر العودة بالنتيجة وشن العديد من الهجمات، لكن الجزيرة سجل الهدف الرابع عبر اللاعب علي سالم، ولم يتوقف هجوم النصر وواصل الضغط على مرمى الجزيرة ونجح في تسجيل ثنائية فقط عبر كل من خالد النخعي ومحمد الدبا، لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بنتيجة 4/2.

وبهذا الفوز ضرب الجزيرة موعدا مع التلال في الدور الربع النهائي، في حين ودع فريق النصر بطولة المريسي هذا العام من الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية التي لعبت ضمن نفس الدور، وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ركلات الترجيح حملت فريق شمسان إلى نصف نهائي بطولة المريسي 26 وأرسلت فريق المنصورة إلى خارج البطولة.