تضامن حضرموت يتخطى الشعلة بثنائية نظيفة ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة المريسي26

رياضة - Monday 18 April 2022 الساعة 12:46 pm
عدن، نيوزيمن:

صعد فريق تضامن حضرموت إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ26، والتي تقام برعاية عيدروس قاسم الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

وواصل فريق تضامن حضرموت عروضه الرائعة، وتمكن من إقصاء فريق الشعلة بهدفين دون رد، سجل للتضامن في الشوط الأول اللاعب محسن أحمد ياسر، وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تضامن حضرموت ترجمها المهاجم جهاد سعيد المحمدي بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز فريق تضامن حضرموت على فريق الشعلة بهدفين دون مقابل. 

قاد المباراة الحكم جمال عبده، وساعده أحمد عون، وخالد الوحيشي، ومازن عبد الصمد، وراقبها فؤاد علي عبدالله، وللحكام محمد مجاهد.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة اللاعب جهاد سعيد المحمدي لاعب فريق تضامن حضرموت أفضل لاعب في المباراة تسلمها من الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة.

وتقام مساء غد الثلاثاء (18 رمضان) مباراتان ضمن الدور ربع النهائي، تجمع الأولى (التلال والجزيرة) الساعة 9:30، فيما ستجمع المباراة الثانية (وحدة عدن والروضة) الساعة 11:30 مساءً.

على أن تقام يوم الجمعة (21 رمضان) مباراتان ضمن الدور نصف النهائي، تجمع الأولى الفائز من مباراة (التلال والجزيرة) مع شمسان، فيما تجمع المباراة الثانية الفائز من مباراة (وحدة عدن الروضة) مع تضامن حضرموت.