إنسانية المقاومة الوطنية توزع كسوة العيد بموزع

المخا تهامة - الخميس 28 أبريل 2022 الساعة 12:32 ص
موزع، نيوزيمن، خاص:

وزّعت المقاومة الوطنية، عبر خليتها الإنسانية، الثلاثاء، كسوة العيد ل1215 طفلاً في مديرية موزع من أصل 12 ألف طفل يستهدفهم مشروع كسوة العيد هذا الموسم في المديريات المحررة في الساحل الغربي بمحافظتي الحديدة وتعز.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ جميل المساح، للعام الثاني على التوالي يتم توزيع مثل هذه المساعدات، كمشروع كسوة العيد الذي يستهدف الأيتام بالدرجة الرئيسة والأشد فقراً، استجابة وتخفيفا لأعباء كسوة العيد التي تثقل كاهل الفقراء والمعوزين.

 وأضاف المساح إن فرحة الأطفال لا توصف وسرورهم غامر، حيث حصلوا على كسوة العيد خاصة وأن الأطفال من الأيتام وقد استفرد بهم الغلاء، شاكرا الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية لدورها الفعال.

بدورها أم عاصم شكرت قائد المقاومة الوطنية عضو المجلس الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، وقالت: برغم الثقل السياسي والعسكري الذي يتحمله العميد طارق إلا أنه لم ينس هؤلاء الأطفال الذين فقدوا آباءهم ليكون لهم الأب والمعيل فقدم لهم كسوة العيد حتى يباهي بهم.

وتوزع المقاومة الوطنية بتوجيهات قائد المقاومة الوطنية، عضو مجلس القيادة الرئاسي، كسوة العيد ل12000 ألف مستفيد في الساحل الغربي، من الأيتام والمعوزين.