الشعلة والجلاء يتصدران مجموعتهما في بطولة أندية عدن لكرة اليد

رياضة - Monday 09 May 2022 الساعة 04:35 pm
عدن، نيوزيمن:

حقق لاعبو فريق كرة اليد بنادي الشعلة فوزهم الثاني أمام منافسهم فريق الميناء بنتيجة (26_ 6)، في المباراة التي أقيمت، صباح اليوم الإثنين، بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية ضمن منافسات بطولة عدن لأندية كرة اليد والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، خلال الفترة بين 6_ 11 مايو الجاري، بمشاركة أندية الميناء والشعلة والمنصورة والنصر والجلاء والشرارة لحج. 

وتصدر بهذا الفوز فريق الشعلة المجموعة الثانية التي تضم فريق المنصورة إلى جانب الفريقين برصيد 6 نقاط حققها خلال مشواره في البطولة. 

وقدم لاعبو فريق الشعلة لقاء رائعا استطاعوا من خلاله تجاوز حماس منافسهم فريق الميناء والخروج بفوز مستحق وصريح بنتيجة كبيرة بلغت قوامها (26 _ 6) سجلت على مدى شوطي المباراة، وعلى الرغم من الخسارة فقد ضمن فريق الميناء التأهل للدور نصف النهائي بوقوعه ثانيا خلف الشعلة برصيد 3 نقاط حققها بالفوز على فريق المنصورة في افتتاح مباريات البطولة. 

وتمكن فريق الجلاء من كسب فريق النصر عدن بنتيجة (26 _ 8)، في المباراة الثانية التي أقيمت لحساب منافسات المجموعة الأولى، في مباراة شهدت تكافؤا وندية في الشوط الأول من اللقاء وذلك من خلال الحضور الطيب والمستوى المتقدم من جانب لاعبي فريق النصر الذين يشاركون في منافسات بطولات كرة اليد للمرة الأولى، قبل أن تحسم خبرة لاعبي الجلاء اللقاء لمصلحتهم في الشوط الثاني ويتمكن لاعبوه من توسيع الفارق والفوز بنتيجة إجمالية بلغت قوامها (26 _ 8)، ليتأهل الفريقان للدور نصف النهائي. 

أدار المباراتين تحكيميا طاقم مكون من: علي فيصل وأيمن عثمان، وحكام الطاولة إيهاب حيدرة (مسجل) علاء أحمد (ميقاتي) معاذ سلام (لائحة) وراقبها فنياً الكابتن سامي عمر. 

وتجري صباح يوم غد الثلاثاء، مباراتان في نصف النهائي، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الجلاء والميناء، في حين يلعب فريق الشعلة مع منافسه فريق النصر عدن.