اجتماع بعدن بحث آلية إطلاق العلاوات والتسويات لكافة موظفي الدولة

متفرقات - Tuesday 10 May 2022 الساعة 08:06 pm
عدن، نيوزيمن:

بحث اجتماع لوزارة الخدمة المدنية في العاصمة عدن سبل وآلية تسريع إنجاز ما تبقى من إجراءات لتنفيذ قرار إطلاق العلاوات السنوية لموظفي وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020م. 

واستعرض الاجتماع، الذي ترأسه وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي، الاثنين، وضم كلا من قيادة وزارة الخدمة والمؤسسات والهيئات والمعاهد التابعة لها، ما تم إنجازه من علاوات مع وزارة المالية وفق القواعد والأسس والإجراءات التنفيذية المنظمة لذلك، وضمها إلى الموازنة العامة للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من الجوانب المتعلقة بنشاط وخطط الوزارة ومرافقها للمرحلة المقبلة، وسبل تفعيل العمل وفق خطط ومهام مزمنة.

وشدد وزير الخدمة على ضرورة رفع ما أنجز من الأعمال والخطط التي نفذت بالمرحلة السابقة، ومعرفة ما تبقى منها، وإيجاد السبل الكفيلة بمعالجتها بما يسهم في تنظيم وتسهيل أعمال الوزارة ومرافقها وفروعها، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود من قِبل الجميع للنهوض بدور كافة القطاعات في الوزارة وفروعها وهيئاتها ومؤسساتها ومعاهدها التي ترتبط ارتباطاً وثيقا بمهام ومسؤوليات الدولة.

وأشار الوالي، في ختام الاجتماع، إلى ما تتطلبه المرحلة الراهنة من استشعار للمسؤولية والعمل كفريق واحد، لتحسين وتطوير العمل وتفعيل الأنشطة بمختلف الجوانب، مؤكداً وقوف قيادة الوزارة إلى جانب كافة قطاعاتها ومساندتها وتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يخدم بيئة العمل.