رسمياً.. البعداني مدرباً للفريق الكروي الأول بنادي التلال

رياضة - السبت 28 مايو 2022 الساعة 07:35 م
عدن، نيوزيمن:

أعلن نادي التلال الرياضي تعاقده رسمياً مع المدرب الوطني محمد حسن البعداني، لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلال المرحلة القادمة.

وجرى توقيع العقد في مقر النادي بمدينة عدن، وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة بالنادي وحضور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة.

اختيار الإدارة التلالية للبعداني كان بعد النجاح الذي حققه مؤخراً مع فريق فحمان أبين والذي توج معه بطلاً للدوري العام، بالإضافة للإنجازات الأخرى التي حققها البعداني مع الفرق التي قام بتدريبها سابقاً.

من جانبها رحبت الإدارة التلالية بالبعداني والذي أصبح أحد أسرة النادي، كما أكد البعداني أن مهمة تدريب التلال مهمة كبيرة لعظمة هذا الكيان العريق، داعياً كافة التلاليين للتعاون معه من أجل قيادة التلال إلى بر الأمان.

حضر توقيع العقد من الجانب التلالي الكابتن عدنان السبوع نائب رئيس النادي والكابتن عادل سعيد أمين عام النادي، والأستاذ عبد الكريم عبدالله مسؤول المال والممتلكات بالنادي، والكابتن حمادة الوادي مسؤول الناشط بالنادي ومساعده الكابتن علي شبير. كما حضر من جانب المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة العقيد محمد حسين جار الله رئيس المجلس الانتقالي بصيرة، وقاص فيصل النعمي، ونبيل العوذلي، وأهداب مدي.