بسبب الانفلات الأمني.. قطاع مسلح في سيئون يعترض حافلات نقل الديزل ويرهب المواطنين

الجنوب - Sunday 29 May 2022 الساعة 04:53 pm
سيئون، نيوزيمن، خاص:

تعرضت حافلة نقل الوقود إلى التقطع من قبل مسلحين مجهولين على مدخل مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد، أثناء نقل حمولتها من بترومسيلة وحتى كهرباء الوادي. 

وقال شهود عيان، إن حافلة وقود نقل الديزل لكهرباء قريو التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء تعرضت للتقطع من قبل مسلحين حاولوا السطو عليها ونهب الديزل في مفرق منطقة تاربة القريبة من مدينة تريم. 

وأكدوا أن السائق (س. أ) فر ليلة أمس بعد تهديده وضربه بأعقاب البنادق إضافة إلى إطلاق النار عليه من قبل المسلحين أثناء هروبه منهم نحو نخيل ومزروعات المنطقة.

وعاش سائق الحافلة لحظة مفجعة، بحسب حديثه للجهات الأمنية في البلاد، دون أي تدخل من قبل النقطة العسكرية للمنطقه العسكرية الأولى في نقطة الغرف المجاورة لموقع التقطع. 

وتسود حالة فوضى أمنية في وادي حضرموت وحالة التقطع المستمر من قبل مسلحين للمواطنين واستمرار عمليات السرقة والسطو المسلح علاوة على عودة عمليات الاغتيال التي تطال شخصيات عسكرية وسياسية في مختلف مديريات الوادي والصحراء. 

وتعيش مديريات وادي حضرموت حالة من الانفلات الأمني بسبب إهمال الجهات العسكرية والأمنية الخاضعة لحزب الإصلاح وانشغالها في الحشد من أجل مواجهة أي تحركات تقضي بإخراجها من وادي حضرموت لقتال الميليشيات الحوثية في الجبهات.