إحباط محاولة بحارة إيرانيين تهريب مواد مخدرة إلى المهرة

السياسية - Wednesday 01 June 2022 الساعة 02:04 pm
المهرة، نيوزيمن:

أعلنت شرطة المهرة، اليوم، عن إحباطها محاولة بحارة إيرانيين تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة الخطيرة إلى اليمن .

وقالت شرطة المهرة في بيان نشر على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أنه بعد رصد ومتابعة دقيقة استمرت قرابة الشهر تمكن رجال البحث الجنائي بالمهرة من ضبط لنش بحري علي متنه ستة بحارة إيرانيين الجنسية يقومون بجلب الموت إلى بلادنا من خلال تصدير أخطر انواع المخدرات (الشبو -الكرستال ميث ) والذي تم تصنيفه بانه الاشد فتكا من بين أنواع المخدرات /

وذكر البيان أنه تم تحرير محضر ضبط بالعينات من المواد المضبوطة بحضور القاضي /هاني صالح بلحاف وكيل نيابة الغيضة الابتدائيه والذي وجه بفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة المضبوطين وتحريز الوسيلة المستخدمة في عملية جلب ونقل المواد المخدرات..

وبحسب البيان فقد سبق وان تم ضبط كميات كبيرة  خلال  الاشهر الماضية من هذة الآفة السامة والخطيرة والذين قاموا بجلبها يحملون الجنسيه الإيرانية وتم إحالتهم  مع المضبوطات الي النيابة الجزائية المتخصصة في حضوموت .

وقال مدير البحث الجنائي في المهرة، العقيد أحمد علي رعفيت أن الأجهزة الأمنية مستمرة وفي معركة مفتوحة مع تجار ومروجي المخدرات وأنها لن تتوانى في اداء مهامها .. لافتاً إلى أن هناك حملة أمنية وعسكرية كبيرة ستقوم بمداهمة أوكار مستقبلي وتجار هذه الآفة في المحافظة .