محور وحزام يافع يدشنان حملة محاربة الإرهاب وضبط الأمن والاستقرار

الجنوب - Friday 03 June 2022 الساعة 05:36 pm
عدن، نيوزيمن:

دشنت قيادة محور يافع والحزام الأمني واللواء الرابع صاعقة حملة أمنية وأسعة لضبط الأمن والاستقرار ومحاربة الآفات الدخيلة على يافع.   

وقال العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، إن الحملة الأمنية ستبدأ من مدينة لبعوس وستنتشر في كافة مناطق يافع، لمحاربة آفتي المخدرات والإرهاب، وضبط الخارجين عن القانون.   

وأكد بأنه حان الوقت لمحاربة كافة تلك الظواهر المشوهة لوجه وتاريخ يافع، لافتاً أن الحملة ستضرب بيد من حديد، ولن تتوانى لحظة في فرض الأمن والاستقرار وضبط المخلين به. 

وأشار أن الحملة ستستمر حتى تنتهي من تحقيق كافة أهدافها، داعياً المواطنين أن يكونوا عوناً وسنداً لأفراد الحزام لإنجاح الحملة، والإبلاغ عن المشتبه بهم.   

وقال قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة، العميد طيار عبدالعزيز المنصوري، إن قوات المحور ستقف إلى جانب الأجهزة الأمنية في مديريات يافع، لتثبيت الأمن والاستقرار، ولن تسمح أن تصبح يافع مأوى لانتشار الظواهر الدخيلة والتطرف والإرهاب، وستعمل على إفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شبابنا مهما كلف ذلك من ثمن.   

بدوره أكد المقدم فهد المرفدي، قائد قوات حزام يافع، أن الحملة الأمنية سوف تستهدف التجمعات في الأماكن المشبوهة، وملاحقة المتهمين بتعاطي المخدرات، والتطرف، وستمنع التجوال بالدراجات النارية، بعد الساعة الثامنة مساءً، إلا للضرورة وبتصاريح رسمية، ومنع قيادة الدراجات للقاصرين، وإلزام مالكي المحلات التجارية بتركيب كيمرات مراقبة، وكذلك محاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع.