رئيس الإمارات يبحث مع رئيس وزراء إسرائيل تعزيز التعاون الثنائي

العالم - Thursday 09 June 2022 الساعة 06:54 pm
نيوزيمن، وكالات:

بحث رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، الخميس، مع رئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينيت الذي يزور أبوظبي حاليا، فرص تنمية  التعاون الثنائي في مختلف الجوانب خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية.

 وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن المباحثات تناولت أيضا آفاق تعزيز التعاون في "مجالات الأمن الغذائي والصحة وغيرها من القطاعات الحيوية التي تقوم عليها التنمية والتطور بما يحقق تطلعات البلدين نحو المستقبل".

ووفقا للوكالة، فقد قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي التعازي للشيخ محمد بن زايد وشعب  الإمارات، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيدا بدور الفقيد في مد جسور التعاون والتواصل والسلام مع دول العالم.

كما هنأ بينيت الشيخ محمد بن زايد بتوليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيا له التوفيق في قيادتها إلى ما يطمح إليه شعبها من التقدم والتنمية.

وعبر رئيس الوزراء الإسرائيلي عن تطلع بلاده للعمل المشترك مع دولة الإمارات لتوسيع آفاق تعاونهما خلال المرحلة المقبلة لما فيه الخير لشعبيهما وشعوب المنطقة وازدهارها.

من جانبه، عبر رئيس الإمارات عن شكره للمشاعر الطيبة التي أبداها رئيس وزراء إسرائيل تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنيا لبلاده وشعبه الاستقرار والازدهار.