المنتخب اليمني يواجه نظيره الفلسطيني في ثاني جولات الملحق المؤهل لنهائيات كأس آسيا 2023

رياضة - Friday 10 June 2022 الساعة 04:21 pm
عدن، نيوزيمن: عبير عبدالله:

يواجه المنتخب اليمني الأول نظيره الفلسطيني، يوم غد السبت، على ستاد مركز MFF" الساعة 12:00 ظهراً بالعاصمة المنغولية أولان تاور، وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفيات الملحق المؤهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب اليمني قد تعادل سلبياً، الأربعاء الماضي، أمام الفلبين ضمن مواجهات الجولة الأولى، فيما تمكن المنتخب الفلسطيني من الفوز على منغوليا بهدف وحيد، تصدر على إثره المجموعة. 

وتحدث مدرب المنتخب اليمني الجزائري الأصل/ بلجيكي الجنسية عادل عمروش، عن المباراة قائلاً: "مباراة الغد ليست سهلة، ولا يوجد مدرب يلعب من أجل نقطة، وهدفنا الفوز، وأرضية الملعب ستحدد من يستحق". 

وأضاف: "تغير الجو واحتمالية هطول الأمطار في مباراة الغد لن يعيقنا، وعلينا اللعب تحت أي ظرف وتقديم ما علينا". 

واختتم حديثه قائلاً: "أنا في حالة تجديد للمنتخب، وأتيح الفرصة للاعبين الأكثر جاهزية والذين يثبتون أنهم الأفضل لتمثيل اليمن". 

كما تحدث المهاجم أحمد السروري عن لقاء الغد قائلاً: "نعرف المنتخب الفلسطيني جيداً، وسنحاول الظهور بمستوى أفضل من المباراة الماضية، نحن جاهزون ومتحمسون للمباراة، وهدفنا الفوز والمنافسة على بطاقة التأهل".

وتسبق مباراة اليمن وفلسطين في انطلاقتها، مباراة الفلبين في مواجهة منغوليا والتي تُلعب ضمن نفس المجموعة وتلعب الساعة 7:30 صباحاً.