ثاني مدرب يمني يتحصل عليها.. النفيعي يتسلم شهادة المدربين المحترفين Pro

رياضة - الثلاثاء 05 يوليو 2022 الساعة 11:30 ص
عدن، نيوزيمن:

تسلم الكابتن محمد النفيعي المدير الفني للمنتخب اليمني للشباب الشهادة التدريبية pro من الاتحاد القطري لكرة القدم والمعتمدة من الاتحاد الآسيوي.

وتعتبر شهادة Pro أعلى الشهادات في مجال تدريب كرة القدم، وتحصل عليها النفيعي بعد خوضه الدورة التدريبية لدبلوم المدربين المحترفين التي نظمها الاتحاد القطري تحت إشراف الاتحاد الآسيوي أواخر العام الماضي، وكانت على عدة مراحل، شملت دروساً وأبحاثاً نظرية، وتطبيقاً ميدانياً، بمشاركة مدربين من عدة دول عربية وآسيوية.

وقدم المدرب النفيعي شكره وتقديره للاتحاد العام لكرة القدم على ترشيحه ودعمه لنيل هذه الشهادة الرفيعة، والمكتسبات الفنية المتحققة منها، مؤكداً سعيه لتسخير ذلك في خدمة الكرة اليمنية بأي مكان وموقع.

هذا ويعتبر النفيعي ثاني مدرب يمني يحصل على هذه الشهادة العالية، حيث سبق وأن حصل عليها الكابتن عبدالرحمن سعيد.

ويملك النفيعي سجلاً تدريبياً حافلاً، سواءً مع مختلف فئات المنتخبات الوطنية التي قادها، أو الأندية اليمنية، حيث سبق له تدريب أندية اليرموك والعروبة والهلال وأهلي صنعاء واتحاد إب ووحدة صنعاء و22 مايو، ومنتخبات الناشئين والشباب والأول، ويقود حالياً المنتخب اليمني للشباب، الذي يستعد في مأرب للاستحقاقات القادمة، وأقربها بطولة كأس العرب التي ستقام في مدينة أبها السعودية بتاريخ 20 يوليو.