بطابع عدني.. مدينة الفن والسلام تُحيي أول حفل لجمهور الـBTS والإنمي

الجنوب - Friday 15 July 2022 الساعة 06:20 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

شهدت العاصمة عدن، الخميس، حفلاً شاملاً مختلفاً والأول من نوعه، ضم جمعاً غفيراً من جمهور فرقة الـBTS الكورية (الكيبوب)، وجمهور الإنمي الياباني (الاوتاكو)، حيث تميزت مدينة السلام دائماً وأبداً بتصدر أفضل العروض الغنائية والسهرات والحفلات.

ورغم بساطة الحفل ووسط حماس أشاد شباب عدن من محبي الفرق الكورية والإنمي الياباني، بمبادرة اليافعين من الشباب بإقامة وتنسيق حفل شمل عدة فقرات والذي أقيم في الصالة الرياضية في ملعب 22 مايو في مديرية الشيخ عثمان، لجمهور الاوتاكو والكيبوب وبطابع عدني متميز.

 نيوزيمن طاف عبر أركان هذا الحفل المتميز، الذي بدأ منذ الثالثة عصراً وحتى الثامنة مساءً وضم محلا لبيع منتجات مختلفة من الكيبوب والأوتاكو، وركن طعام كوري وياباني، وركنا للمخطوطات العربية والإنجليزية والكورية واليابانية.

وبطابع عدني لقى الجمهور عددا من شخصياتهم المفضلة من الإنمي والفرق الكورية، حيث أخذ العديد من الحضور عدداً من اللقطات التذكارية.

فيما تميز ركن معرض الرسم المتكامل لأفضل الشخصيات برسومات محترفة لعدد من الرسامين الموهوبين العدنيين.

بالإضافة إلى ركن خاص لنسخ الإنميات والكيدراما، وركن خاص لألعاب الخفة والخدع البصرية، وركن الكاريوكي الخاص للغناء بألحان مقدمات ونهايات وأوستات الإنميات، وأيضا بألحان أغاني الفرق الغنائية الكورية الشهيرة، وركن الموسيقى والبيت بوكس، وركن الكتب، المانهو، والمانجا، وركن سبيستون، وركن المسابقات والتحديات.

وحصل عرض الاستيج على تشجيع وحماس جمهوري واسع، حيث تخلله عدد من الغناء الياباني والكوري لفنانين عدنيين، ورقص مختلف وضمت أيضا عروض مواهب وبريك دانس.

وتمنى الجمهور في حفلات المرات القادمة مزيداً من التنسيق والاهتمام بالصوتيات والإضاءات وعروض متميزة مختلفة، أخذها منسقو الحفل من الشباب والشابات اليافعين الذين أقاموا الحفل بجهود ذاتية رغم حداثة سنهم، كنقد بناء للأعوام القادمة.


في سياق متصل، شهدت عدن عروضاً مختلفة غنائية على عدد من مسارح متنزهاتها سواء البحرية أو في ملاهي الألعاب طوال فترة أيام العيد الستة، بحضور أفضل الفنانين وسط عروض متميزة أخذت الشارع العدني إلى مكان آخر وانتشلته من وحل الأزمات لقضاء أجمل الأيام والاستمتاع بفترة عيد الأضحى المبارك.