لردع التحالف الحوثي الإخواني.. شبوة تجدد دعمها للمحافظ

الجنوب - Tuesday 26 July 2022 الساعة 07:06 pm
شبوة، نيوزيمن، خاص:

لاقت كلمة محافظ شبوة، عوض بن الوزير، الاثنين، التي توعد بها أصحاب الاختلالات الأمنية ومزعزعي أمن المحافظة بالرد الرادع، ارتياحاً في أوساط أبناء شبوة خاصة والجنوب بشكل عام، مؤكدين التفافهم حول شبوة ومحافظها.

وأكد مغردون، أن أيدي الإخوان العابثة بالمحافظة بإثارة الفوضى عبر مسلسل المشاكل لدعم مليشيا الحوثي الإرهابية، لن تنجح بالتزامن مع الالتحام الجنوبي حول المحافظ وشبوة، لتعيد سيطرتها على المناطق التي دحرت منها من قبل ألوية العمالقة الجنوبية، ومخطط إفشال المحافظ العولقي بعد أن أطاحت الشرعية بمحافظهم الإخواني بن عديو عقب تسليمه المحافظة للحوثي دون أي قتال.  

وقال المحامي علي ناصر العولقي، "إعلام جماعة الإخوان كانوا يطبلون لمحافظ شبوة السابق ابن عديو ويؤيدون كافة قراراته، بينما اليوم يعتبرون قرارات المحافظ ابن الوزير مرفوضة ويحرضون على نشر الفوضى في محافظة شبوة، بعدما فقدوا مصالحهم الشخصية، لا يوجد أوسخ واقذر من إعلام الإخوان".

وعن كلمة محافظ شبوة قال عضو هيئة تدريس جامعة حضرموت للهندسة والبترول، هاني الكازمي، إنها كلمة مسئولة، وكلمة قالها للتاريخ لم يجامل فيها.. من يعبث بشبوة هم من خارجها ولكن لديهم ذيول مع الأسف.

ورأى الإعلامي كامل الاقور، أن الإخوان ومن يسير معهم يسعون لتقديم ⁧‫شبوة‬⁩ قرباناً للحوثي كعربون محاباة لقبولهم في مفاوضات الحل الشامل، مؤكداً أن الجنوبيين سيسلكون الطريق إلى شبوة لردع التحالف الحوثي الإخواني واستعادة الدولة المزمنة للحل الشامل.

من جانبه قال الناشط أبو هيثم برمان، كلمة المحافظ السلطان عوض بن الوزير عبرت عن عدة رسائل واضحة للجميع بأن شبوة فوق الأحزاب، وأمنها واستقرارها سيكون بيد أبنائها المخلصين قوة دفاع شبوة، عدم السماح بافتعال الفوضى لصالح أحزاب سياسة، مشيراً أن من يريد الخير لشبوة سيقف إلى جانب المحافظ.

يذكر أن المحافظ عوض الوزير، أكد أن شبوة في ذمته وأنها أكبر من من كرسيه وأي كرسي سلطة، ولن يسمح بأي اختلالات أمنية.