في ذكرى توليه الثانية.. جنوبيون يشيدون بإنجازات لملس في عدن

الجنوب - Sunday 07 August 2022 الساعة 08:14 am
عدن، نيوزيمن، محمد الحنشي:

أشاد سياسيون وناشطون جنوبيون بما قدمه ويقدمه محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، في الذكرى الثانية لتوليه سلطة المحافظة.

ورغم ما تتعرض له العاصمة عدن من حرب خدماتية من قبل جهات وأطراف كانت تسيطر على قرار الشرعية إلا أن لملس عمل بكل جهد لأجل المدينة واستطاع أن يقدم الكثير من العمل لأجل مواطني المدينة.

ودعا ناشطون للتفاعل مع هاشتاج #عدنعامينمن_التنميه دعما للمحافظ الذي يتعرض لحملات اعلامية من اطراف لا تريد الخير لعدن بالتزامن مع حلول الذكرى الثانية لتوليه قيادة العاصمة.

وقال السياسي احمد الربيزي، في تغريدة له، رغم كل الصعوبات التي تعانيها بلادنا عموما، والعاصمة عدن بشكل خاص، علينا ألا نجحد ما يقوم به الاستاذ أحمد لملس محافظ عدن وإدارته، والتي أحدثت فرقا ملحوظا في تحسن أداء كثير من المؤسسات الخدمية.

وأضاف الربيزي، منذ تولي لملس المسؤولية كمحافظ وهو يعمل بجهود مضاعفة في كل مكان بعدن. 

وعدد الصحفي صابر حليس ابرز انجازات المحافظ لملس. وقال "‏استطاع وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس قيادة المحافظة نحو التطور والتنمية في مختلف الجوانب وكان ابرزها تأهيل وصيانة الطرقات التي كانت على وشك الانتهاء، وفتح الحدائق والمتنزهات والعديد من المشاريع الاستثمارية والحيوية".

بدوره غرد الناشط السياسي محمد النود "‏حملات إعلامية يشنها إعلام الإخوان والقوى المأزومة والمريضة، تستهدف الاستاذ أحمد لملس في وسائل التواصل الاجتماعي، تأتي هذه الحملة الاستهدافية بعد جملة من الانتصارات والانجازات التي حققها "محافظ العاصمة عدن" ضد الاحتلال اليمني وأذنابه ودواعشه الإخوانية".

كما غرد الإعلامي عبدالقادر ابوالليم على تويتر "محافظ العاصمة عدن قدم الجهد الكبير في سبيل تحسين وتطييع الحياة وتثبيت الامن في العاصمة عدن خلال عامين من توليه المسؤولية بجهود ذاتية وامكانيات تكاد تكون معدومة ووعود تتطاير كالدخان، وفي نفس الوقت لم يقدم رئيس الوزراء ولو ربع موازنات عدن حتى اليوم وحتى اللحظة".