ابن الوزير : مديرو الفتنة هم من خارج شبوة ولا يعرفون تحرير الوطن إنما تدميره

الجنوب - Monday 08 August 2022 الساعة 10:11 am
عدن، نيوزيمن:

قال الشيخ، محمد أبن الوزير، نجل محافظ شبوة، عوض الوزير العولقي، أن مدراء الفتنة التي تشهدها المحافظة حالياً هم من من خارج شبوة .

وأكد في تدوينات على حسابه في الفيسبوك، أن هؤلاء لا يعرفون تحرير الوطن، إنما تدميره وتفتيته وصنع القتل بين الاخوة .. مؤكداً ان بمثلهم لن ولن يتحرر شارع، لان نظراتهم تحت اقدامهم وتوحدهم الحزبية، لا الوطن .

وقال "كل قطرة دماء من ابناء شبوة سوف يحاسب عليها مدراء الفتنة وهم معروفين ولكن الكثير لا يعرفهم. رحم الله جميع الشهداء ولعنه الله على مدراء الفتنة الجبناء" .

وفي تدوينة أخرى أشار أبن الوزير، إلى أنه سقطت ثلاث مديرات في ‫بيحان‬، ولم تطلق رصاصة على الحوثي. وعندما تغير منصب احدهم بموجب القانون والحجة الدستورية مثل المحافظين الاخرين، اطلقت المدافع .. مؤكداً أن من أسماهم مدراء الفتنة‬ تحارب من اجل المناصب وليس من اجل الوطن. 

وتتواصل تحركات قوات دفاع شبوة والعمالقة الجنوبية لإخماد تمرد قوات الأمن الخاصة بقيادة عبدربه لعكب على قرارات اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة والتي قضت بإقالته وعدد من معاونيه من قيادة هذه القوات وتكليف نائب مدير شرطة المحافظة العميد أحمد ناصر لحول بقيادتها لحين إستكمال عمل لجنة معالجة آثار الأحداث التي حصلت بين قوتي دفاع شبوة والامن الخاصة .