عدن تناشد المحافظ بالضغط على القائمين بتسريع العمل في خط الجسر

الجنوب - الأحد 14 أغسطس 2022 الساعة 11:16 ص
عدن، نيوزيمن:

ناشد مواطنو العاصمة عدن، وزير الدولة المحافظ أحمد لملس، بالضغط على مهندس المشروع ومكتب المقاولات بتسريع العمل بخط الجسر.

جاء ذلك عقب حادث شنيع على الخط الترابي بجانب خط الجسر الذي يتم إعادة تأهيله مجدداً، فيما كان قد تم إصلاحه أكثر من مرة وبميزانية باهظة، إلا أن هطول الأمطار يكشف في كل مرة التلاعب والفساد الحاصل بمشاريع الطرق بظهور الاختلالات والعيوب والهبوط وتراكم المياه في عدد من طرقات المحافظة وعدم تصريفها.

وكانت إحدى السيارات المارة من الخط الترابي فقدت القدرة على التحكم ما أسفر عن حادث مؤلم.

وحذر المهندس أحمد أنيس، في منشور، من عدم الإسراع عند الخروج من الخط الترابي، فمادة الزيت التي تلصق بالاطارات تسبب فقد السيطرة بعد زيادة السرعة.

وشكا مواطنون من التباطؤ الحاصل في إنجاز المشروع، الذي مر عليه شهر كامل، في طريق يعتبر الأكثر أهمية، حيث وإن طريق الجسر له سوابق عدة بحصد الأرواح.

الجدير بالذكر أنه في تاريخ 22 يوليو، وجه المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق في اختلال أعمال تنفيذ الطرقات بمحافظة عدن، ومنها طريق الجسر حيث لم يكشف أي نتائج لذلك التحقيق.

فيما كان عدنيون ناشدوا المحافظ سابقاً بسرعة التحقيق والقبض على المسؤولين عن تنفيذ مشاريع الطرقات بشكل غير سليم ومخالف للمواصفات، مجددين المناشدة حاليا.