ترحيب واسع بتعيين ابن حضرموت "قحطان" قائداً للمنطقة العسكرية الثانية

الجنوب - الأحد 14 أغسطس 2022 الساعة 06:04 م
حضرموت، نيوزيمن، خاص:

أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السبت، قراراً بتعيين العميد الركن/ فائز منصور سعيد قحطان قائداً للمنطقة العسكرية الثانية ويرقى إلى رتبة لواء.

جنوبيون باركوا لمحافظة حضرموت تعيين ابنها البار قائداً للمنطقة العسكرية الثانية، والذي كان مشاركاً في حرب صعدة، حيث لاقى القرار الرئاسي ترحيبا واسعا.

وعن تعيين "قحطان"، السياسي أحمد الربيزي، قال إنه اختيار موفق، مضيفاً: ثقتنا كبيرة أن هذا الرجل سيكون خير من يقود المنطقة العسكرية الثانية، وخير من يحافظ على أمن حضرموت، ويدافع عنها، وعن الجنوب عموما.

وبارك الشاعر الحضرمي، عبدالله الجعيدي، لحضرموت أرضاً وإنساناً تعيين ابنها البار العميد ركن طيار فائز قائداً للمنطقة العسكرية الثانية.

وقال السياسي أحمد سعيد باحداد، إن الركن التميمي نجح في تمركز قوات النخبة الحضرمية فوق عقبة عجزر المطلة على وادي عمد بوادي حضرموت وفرض انتشارها العسكري ضمن عمليات لن تتوقف وستستمر حتى استكمال انتشار قوات النخبة على كامل تراب محافظة حضرموت.

الجدير بالذكر أن اللواء فائز، خريج روسيا طيران مروحي مقاتل شارك في حرب 1994 حتى تم الانسحاب، وغادر إلى عمان، عاد بعد سنوات ولكنه ظل مهمشاً في صنعاء، حصل على المرتبة الأولى في المناقشة والدفاع عن البحث العسكري الفردي لنيل درجة الماجستير.