للعام الثاني على التوالي.. منتخب أبين المدرسي يفوز بالبطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات

رياضة - الجمعة 19 أغسطس 2022 الساعة 11:27 ص
عدن، نيوزيمن:

أحرز منتخب أبين المدرسي لقب البطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات، وذلك بفوزه على منافسه منتخب تعز بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي، ونظمتها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية، بمشاركة محافظات: عدن وتعز وأبين والمهرة والحديدة ومأرب وشبوة ولحج والضالع. 

واستحق حامل اللقب منتخب أبين حصد كأس البطولة والحفاظ على لقبه السابق، وذلك من خلال حضور قوي ورائع وتألق لافت لنجوم الفريق طيلة مجريات البطولة، وتتويج جهودهم بتتويج مستحق وعن جدارة بكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي. 

وتمكن منتخب أبين من تسجيل هدف التتويج الوحيد بواسطة نجم المباراة أبوبكر سالم في بداية الشوط الأول، وفي نفس الشوط أهدر منتخب تعز فرصة إدراك التعادل بإضاعة مهاجمه فرصة سهلة كانت سانحة للتسجيل بعد انفرادة صريحة بحارس مرمى منتخب أبين، في حين لم يشهد الشوط الثاني أي جديد على صعيد النتيجة باستثناء بعض الاجتهادات التي حاول من خلالها لاعبو منتخب تعز دون أن تثمر عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز منتخب أبين بهدف دون مقابل، ليتوج على إثره بكأس البطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات باستحقاق. 

أدار المباراة في الساحة الدولي علي الحسني، وساعده على الخطوط الدولي نائل عوشان وسامح إسماعيل، ومحمد منير الكاف رابعا، وكان الكابتن محمد فؤاد مراقبا إداريا. 

وفي ختام البطولة جرى تكريم منتخب أبين بكأس وميداليات البطل، وتكريم منتخب تعز بكأس وميداليات الوصيف، في حين تم تكريم منتخب الحديدة المدرسي بكأس الفريق المثالي. 

وعلى صعيد التكريم الفردي حصل لاعب منتخب تعز المتألق شهاب أحمد محمد على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل حارس منتخب أبين عبد المجيد عارف أحمد على القفاز الذهبي كأحسن حارس في البطولة، ونال لاعب منتخب شبوة يسران ناصر محمد على كأس هداف البطولة برصيد 4 أهداف.